السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تجهيزات حفل أنغام وتامر عاشور في موسم الرياض (فيديو)

تحضيرات الحفل

تحضيرات الحفل

محمود الجلفي

A A

كشف المايسترو هاني فرحات عن كواليس الاستعدادات النهائية لحفل النجمة أنغام مع المطرب تامر عاشور، في المملكة العربية السعودية.

 ويقام حفل تامر عاشور وأنغام، على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض، الليلة الخميس الموافق 25 من يناير الجاري، وسط حضور جماهيري كبير.

ونشر هاني فرحات فيديو من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، طالبًا من جمهوره توقع الأغنية التي يتم التحضير لها، قائلًا: «‏توقعتو الاغاني؟، ‏موعدنا اليوم على مسرح أبو بكر سالم».
‏⁦

والجدير بالذكر أن أخر عمل فني قدمه الفنان تامر عاشور، هو أغنية هيجيلي موجوع، والتي طرحها من خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتصدرت المركز الأول في قائمة التريند، بما يزيد عن الـ10 مليون مشاهدة.

كلمات أغنية هيجيلي موجوع لتامر عاشور

هيجيلي موجوع.. دموعه ف عينه تعبان ‎هدّيله أسبوع.. هيجي بعديها ندمان ‎هيجيلي ويشوف.. ساعتها انا ناوي على إيه ‎هيجيلي بالخوف.. باين ف كلامه وعينيه ‎هيشوف وش تاني منّي ياريت مايشوفوش ‎معقول لما يجي بعد أذاه ما اوجعوش ‎ده انا ناوي لو فاق.. ماسيبش كلام ماقولهوش ‎هيغيب يروح فين.. فيه مين ناس راحو وماجوش ‎مسكين وغلبان.. ‎قالولي بعديك خلاص ضاع ‎اة ياعيني عشمان.. قولوله خلصانة ‎ب وداع ‎وهيجي ويروح.. لكن ع الفاضي ‎ومفيش ‎الصورة بوضوح.. بقت بيموت وانا بعيش.
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search