السبت، 05 أكتوبر 2024

03:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي، يستقر على بديل الشناوي ويتفاوض لضم هذا الحارس (التفاصيل كاملة)

الشناوي

الشناوي

دنيا عبده

A A

كشف الإعلامى أحمد شوبير، موقف مجلس إدارة النادي الأهلي، من التعاقد مع حارس مرمى جديد في الميركاتو الشتوي الجاري، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي، الحارس الأساسي للقلعة الحمراء، وهى الإصابة التى انهت موسم الشناوى مع الأهلى 

وقال «شوبير» فى تصريحات إذاعية: «الأهلى يرغب فى ضم حارس مرمى بديل لمحمد الشناوي، وهذه رغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر».  

وأكد أحمد شوبير: «الأهلي فتح خط مفاوضات مع طارق أبو العينين المشرف على فريق الكرة بنادى سيراميكا، لمحاولة ضم محمد بسام، بعد استشارة ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالأهلى والذي أكد رغبته في التعاقد مع محمد بسام». 

الأهلي يطلب التعاقد مع محمد بسام لتعويض غياب الشناوي

وأضاف أحمد شوبير: «النادي الأهلى طلب من سيراميكا كليوباترا استعارة محمد بسام لمدة 6 أشهر، والنادي لا يمانع رحيل بسام إلى النادي الأهلي في فترة النتقالات الشتوية الجارية». 

محمد بسام يكشف حقيقة تلقيه عروضًا من الأهلي والزمالك - كورة بلس

سيراميكا يشترط التعاقد مع مصطفى شوبير

 وأوضح شوبير: «سيراميكا طلب الحصول على خدمات مصطفى شوبير، ولكن الأهلي يرفض رحيل شوبير وعرض على مسئولي سيراميكا ضم حمزة علاء». 

واختتم أحمد شوبير: «المفاوضات بين الأهلي وسيراميكت توقفت بسبب عدم الوصول إلى نقطة اتفاق بين الطرفين، والأهلي سيحاول كثيرًا ليضم محمد بسام، مع رفض رحيل مصطفى شوبير». 

إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر في أمم إفريقيا

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة بخلع في الكتف، وذلك يستوجب غيابه عن ما تبقى في مشوار الفراعنة في بطولة كأس الأمم 2023.

وجاء بيان اتحاد الكرة حول إصابة الشناوي كالتالي: أثبتت الأشعة إصابة محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، بخلع في الكتف يغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وفي سياق متصل، أضاف البيان إنه تم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصري مع نظيره بالنادي الأهلي على كافة الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب نتمنى الشفاء العاجل لحارسنا محمد الشناوي.

ومن المقرر تحديد مدة علاج الشناوي الرسمية بعد خضوعه لعملية جراحية قد تُجرى في أوروبا بالتنسيق بين مسئولو الأهلي ومنتخب مصر على أن يتحمّل اتحاد الكرة تكاليف الجراحة لأن الحارس الدولي أُصيب خلال تواجده مع المنتخب في بطولة رسمية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search