الأحد، 06 أكتوبر 2024

11:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأرصاد، تحذر من طقس الخميس مائل للبرودة وأمطار غزيرة فى هذه المناطق

حالة الطقس

حالة الطقس

الزهراء علام

A A

حالة الطقس اليوم، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس، إذ يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم الخميس 25 يناير 2024

ونشرت الهيئة عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، أن ساعات الليل تشهد طقس شديدة البرودة وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، كما يتكون صقيع على المزروعات ووسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد.

صور الأقمار الصناعية

وأشارت آخر صور الأقمار الصناعية إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية ومناطق من شمال الوجه البحري، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

الأرصاد تحذر من حالة الطقس يوم الخميس 25 يناير 2024

وأشارت الهيئة في بيانها إلى سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة أحياناً على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة مساء بنسبة حدوث 40% تقريباً على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة ومناطق من القاهرة الكبرى والصحراء الغريبة، تمتد خفيفة إلى مناطق من وسط سيناء وخليج السويس وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حركة الملاحة اليوم السبت

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حركة الملاحة في البحر المتوسط ستكون مضطربة إلى معتدلة ويصل ارتفاع الموج به من 3:4 متر، في حين تشهد حركة الملاحة اعتدلا في البحر الأحمر ويصل ارتفاع الأمواج من 2 : 2.5 متر.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 25 يناير 2024

ومن المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمي على القاهرة الكبرى والوجه البحري 18 والصغرى 12 درجة مئوية، وسرعة رياح معتدلة بنسبة 28 كم / س.

ودرجة الحرارة العظمى على السواحل الشمالية الغربية هي 17 درجة، والصغرى 11 درجة مئوية، وسرعة رياح نشطة بنسبة 32 كم / س، بينما ستبلغ درجات الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، 18 درجة للعظمى، 12 صغرى، وسرعة الرياح نشطة بنسبة 30 كم / س.

بيان درجات الحرارة 

وعلى شمال الصعيد، من المتوقع أن تبلغ درجات الحرارة العظمى والصغرى بالترتيب كالآتي: 22 عظمى، 13 صغرى، وسرعة رياح نشطة بنسبة 36 كم / س، بينما تبلغ درجات الحرارة على جنوب الصعيد 20 عظمى، 10 صغرى، وسرعة رياح نشطة بنسبة 32 كم / س، بينما تبلغ درجة الحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 22 عظمى، 13 صغرى، وسرعة رياح نشطة بنسبة 36 كم /س.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search