الأحد، 07 يوليو 2024

02:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عدلي القيعي: الأهلي يسير على خطى مانشستر يونايتد

عدلي القيعي

عدلي القيعي

دنيا عبده

فاز النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري رقم 43 في تاريخه، وتسلم درع الدوري بعد مباراة الفريق أمام حرس الحدود، أمس الأربعاء، وأصبح المارد الأحمر آخر فريق يفوز بدرع بطولة الدوري في نسخته القديمة، بعدما أعلنت رابطة الأندية تصميم جديد سيظهر خلال الموسم المقبل 2023 - 2024.

ويواصل النادي الأهلي تحقيق البطولات منافسًا أندية أوروبا، وعلّق عدلي القيعي على نجاحات الأحمر قائلًا: «الأهلي يسير على خطى الأندية العالمية، والعمل في كرة القدم كبير وليس مجرد صفقة، يوجد تفاصيل احترافية يقوم بها الأهلي، وأقل من عامين سيكون المارد الأحمر نفس مانشستر يونايتد».

وأكد القيعي في تصريحات تليفزيونية، أن الأمور داخل القلعة الحمراء تسير بشكل جيد، وهناك مجهود خرافي في ملف إنشاء استاد النادي الأهلي الجديد وقال: « محمود الخطيب ومجلس إدارة الأهلي بيحققو حلم العمر واستاد الأهلي هيفرق بشكل كبير مع النادي».

وأضاف عدلي: «زرت ملاعب عالمية لمعرفة طريقة بيع التذاكر، وهنخلي الدنيا أسهل كتير على جماهير الأهلي عن طريق عمل متحف خاص بالنادي، بالإضافة إلى مقصورة للحجوزات الخاصة برجال الأعمال وهذا ما يحدث في الملاعب الكبرى والعالمية».

وأنهى حديثه قائلًا: « دائما في الأهلي بنخاف من القادم والنجاح مسؤولية كبيرة وبالتالي فرحتي مظلومة طوال الوقت، أتمنى المحافظة على نجاحات الأهلي وتحقيقة البطولات الكبرى، ونسعى حاليًا لتحقيق السوبر الإفريقي، وأتمنى الجماهير تتعامل مع المكسب بدون شماته أو تحفيل والاستمتاع بكرة القدم بعيد عن المنافس».