الأحد، 07 يوليو 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إصابة إمام عاشور، ارتجاج في المخ يهدد استكمال نجم وسط المنتخب لأمم إفريقيا

إمام عاشور

إمام عاشور

أحمد كامل

إصابة إمام عاشور، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب إمام عاشور، لاعب خط وسط منتخب مصر، بارتجاج في المخ خلال تدريبات المنتخب، ونقله إلى المستشفى، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان عليه، وهي الإصابة التي تهدد بقاء اللاعب مع المنتخب في تصفيات أمم إفريقيا 2023.

وكتب الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:  تعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر  لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب اليوم، وتم التعامل الفورى عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا ".

وتابع: “ ثم توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى على الفور و أجرى جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج فى المخ و حالته الآن مستقرة و سوف يمكث اللاعب اليوم تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة ٢٤ ساعة”.

وتاهل المنتخب المصري لدور الـ 16 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

محمد صلاح يصل إنجلترا لبدء رحلة العلاج من الإصابة

وصل الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، إلى إنجلترا، لبدء برنامجه العلاجي من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الفراعنة وغانا، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة على الأراضي الإيفوارية خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

وكان قد تعرض محمد صلاح إلى مزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية، أثناء مباراة منتخب مصر ونظيره الغاني، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وتواصل الفريق الطبي لفريق ليفربول مع طبيب المنتخب المصري، بعد اطلاعهم على الفحوصات التي أجريت للدولي المصري محمد صلاح، ومن ثَم توصلا إلى اتفاق بسفر صلاح إلى إنجلترا لاستكمال فترة علاجه، بسبب ضعف الإمكانيات في كوت ديفوار، الدولة المستضيفة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وجاء قرار محمد صلاح بالسفر إلى إنجلترا عقب مباراة المنتخب المصري مع الرأس الأخضر، بالتنسيق بين اتحاد الكرة المصري والجهاز الطبي للمنتخب، بعد إرسال تقرير مفصل عن إصابة صلاح إلى إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، ووأظهرت الأشعة التي أجراها صلاح تأكيد إصابته بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.