السبت، 06 يوليو 2024

02:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«تضامن» دمياط تعلن الانتهاء من النشاط التدريبي للعاملين بالوزارة

وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباح

وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباح

شيماء الفراعي

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي اليوم الاربعاء 24 يناير الانتهاء من فعاليات النشاط التدريبي لجميع العاملين داخل المديرية، وكان هذا التدريب تحت رعاية الخطة التنفيذية التي وضعتها وزارة التضامن الاجتماعي تحت إشراف تعليمات وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباح، تلك التوجيهات التي كانت تتمثل في زيادة خبرة وكفاءة جميع الموظفين العاملين بوزارة التضامن من أجل رفع مستوي الكفاءة، والمساهمة في تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.


وتمت فعاليات هذا التدريب بحضور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بدمياط  السيدة" شيماء عبد المعطى"، ومدير إدارة التضامن الاجتماعي السيد الدكتور " محمد عطيه زكي الأمام"، بالإضافة إلي مجموعة كبيرة من العاملين والمسؤولين عن تكافل وكرامة داخل الوزارة.

وفي هذا السياق، من أهم ما تم شرحه خلال فترة التدريب هو التعريف بكافة الأوراق المطلوبة عند التقديم لأول مرة لمعاش تكافل وكرامة، بجانب تعريف ما هي الفئات المستحقة، وتم شرح كيفية التصرف عند الوقوع في بعض الأخطاء التي يقع بها بعض الباحثين أثناء صرفهم للمعاشات، بالإضافة إلي التعريف بكافة المستندات المطلوبة أثناء التظلمات الذي يقدمها بعض المواطنين.

كما تم توضيح كيفية التعامل مع بعض مظاهر الفساد داخل الوزارة، وطبقا لتعليمات وكيلة الوزارة الاجتماعي بدمياط تم تكريم عدد 15 رئيس وحدة اجتماعية ، ورئيس قسم ضمان بالنسبة للإدارات التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، وجاء هذا التكريم من أجل التقدير لمجهوداتهم المبذولة في القطاع الذي يخص تكافل وكرامة.

وختاما لهذا الاجتماع، أكدت "شيماء عبد المعطي" علي ضرورة الاستمرارية في العمل بكل جد واجتهاد، وتقديم كل سبل التعاون للمواطنين، والعمل علي تحسين كل ما يخدم المواطنين والمصلحة العامة، كما شكرت جميع الحاضرين علي جهودهم المبذولة، وأضافت أنه لا بد من تكرار هذا الاجتماع إلي أكثر من مرة من أجل تنشيط دائرة العمل.