السبت، 05 أكتوبر 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة ليفربول وفولهام في كأس الرابطة

فريق ليفربول

فريق ليفربول

منصور مجاهد

A A

تصدرت كلمات ليفربول وفولهام محركات البحث على الإنترنت، حيث يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن وسيلة مجانية لمتابعة أحداث المباراة المرتقبة بين ليفربول وفولهام، والتي تقام في تمام العاشرة مساء اليوم في إطار كأس رابطة المحترفين الإنجليزية «الكاراباو».

مباراة ليفربول وفولهام في كأس كاراباو

في تمام العاشرة مساء، تتجه عيون عشاق الكرة الإنجليزية عامة وفريق ليفربول خاصة، نحو العاصمة «لندن»، وتحديدا إلي ملعب "كرافن كوتيج" معقل فريق فولهام يونايتد، حيث يتواجه كل من فريق ليفربول ونظيره فريق فولهام، وذلك في إطار مباراة إياب نصف النهائي، إليكم البث المباشر لمشاهدة مباراة ليفربول وفولهام عبر قنوات بي ان سبورتس.

مباراة ليفربول وفولهام في كأس رابطة المحترفين

تمكن فريق «الريدز» وصاحب الرقم القياسي من التتويج بهذه البطولة في 9 مناسبات سابقة، كان آخرها في موسم 2021-2022، والذي يلتقي اليوم في مباراة إياب نصف النهائي، والتي تقام علي ملعب فريق فولهام “كرافين كوتينج”، ويغيب عن صفوف فريق ليفربول نجمه المصري «محمد صلاح»، حيث يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام عبر موقع التواصل الاجتماعي «x».

مباراة ليفربول وفولهام في كأس رابطة الأندية المحترفة

ويذكر أن فريق ليفربول انتصار في مواجهته أمام فرق فولهام بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار المباراة الأولي «الذهاب» من نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في مباراة تسيدها الفريق الأحمر بنسبة استحواذ بلغت 67% مقابل 33% لفريق فولهام، في مباراة حقق فيها فريق الريدز الفوز 2-1،ويمكنك مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام عبر الإنترنت.

كأس الرابطة،لمباراة ليفربول وفولهام

استطاع فريق فولهام أن يخطف هدف التقدم في أحداث الشوط الأول من المباراة السابقة، سجله المهاجم «ويليان» في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، بينما أحرز ليفربول هدفين في الشوط الثاني، سجل الهدفين كل من كورتيز جونز وكودي جاكبو، ويذكر أن قنوات بي إن سبورت ستقوم بإذاعة مباراة ليفربول وفولهام علي قنواتها.

إياب كأس الرابطة، ليفربول يلتقي فولهام إليكم البث المباشر

ويخوض الفريق الأحمر “ليفربول” المباراة بقائمة عريضة من الغيابات، حيث بلغ عدد الغائبين 8 لاعبين، أبرزهم جناحه الهداف المصري “محمد صلاح” لظروف مشاركته مع منتخب بلاده في فعاليات كأس أمم أفريقيا، بالإضافة إلي مدافعه الأبرز "ترينت ألكسندر أرنولد" بداعي الإصابة، ويقدم موقع الجمهور خدمة البث المباشر لمتابعيه ومشاهدة مباراة ليفربول وفولهام.

نتائج آخر خمس مواجهات بين فريق ليفربول ضد فولهام

شهدت آخر خمس مباريات بين ليفربول وفولهام أفضلية واضحة لصالح الريدز، حيث استطاع الفريق الأحمر ليفربول تحقيق الفوز في ثلاث مناسبات، مقابل انتصار وحيد لصالح الكوتاجيرز، بينما حضر التعادل في مناسبة وحيدة، ودائما ما تشهد مباراة الفريقين غزارة تهديفية، وتحديدا في آخر خمس مواجهات، حيث سجل فريق ليفربول 9 أهداف، بينما سجل فريق فولهام 6 أهداف، ليصبح مجموع الأهداف المسجلة في آخر خمس مواجهات 16 هدفا، بمعدل أكثر من ثلاث أهداف في المباراة الواحدة.

طاقم تحكيم لقاء فريق ليفربول ضد فريق فولهام

ومن الجدير بالذكر أن لجنة الحكام أسندت إدارة مباراة الإياب إلى الحكم “سيمون هوبر”، ويساعده كل من أدريان هولمز كحكم أول، وسايمون لونغ كحكم ثاني، وتوني هارينغتون حكما رابعا.

تاريخ كأس «كاراباو»

كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أو كأس «كاراباو» لأسباب الرعاية، هي بطولة كرة قدم إقصائية إنجليزية، وتعد البطولة الرسمية الثالثة لأندية كرة القدم الإنجليزية بعد الدوري الإنجليزي الممتاز و‌كأس الاتحاد الإنجليزي، يشرف على البطولة رابطة المحترفين الإنجليزية، وأكثر الأندية فوزًا باللقب هو ليفربول برصيد 9 ألقاب، يليه مانشستر سيتي برصيد 8 ألقاب، ويذكر أن حامل اللقب الحالي هو مانشستر يونايتد بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد في المباراة النهائية عام 2022 بنتيجة 2–0.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search