السبت، 06 يوليو 2024

01:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كان مهتم بـ«كريري»، ريم تخلع زوجها لإعطائها حبوب منع الحمل في العصير

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

«وقد تكون الثقة في بعض الأحيان هي اللعنة التي تصيبنا، لنستقبل منها كل ما هو يؤذي بمشاعرنا»، هذه العبارة تشرح قصة ربة منزل مع زوجها خلال فترة زواج تعدت الـ5 سنوات.

ريم تقص مأساتها مع زوجها في مصر الجديدة

بدأت "ريم. م" البالغة من العمر 31 عامًا حديثها عن مأساتها مع زوجها المدعو "جلال. م" البالغ من العمر 35 عامًا، مقيما في منطقة روكسي بمصر الجديدة، مؤكدة أن زواجها منه كان عن طريق أحد أقاربها من عائلة والدها، وأنهما كانا أول مرة يروا بعضهما في تلك الزيارة، وتبادلا الأحاديث سويًا واطمئنا لبعضهما البعض، وقررا الخطوبة ثم الزواج بعد عام ونص من الخطوبة.

واستكملت حديثها: شعرت معه بالطمأنينة الكاملة حتى تحصل مني على كل الثقة الكافية، وبعد زواجنا كنت لا أرى أحد سواه، نتيجة لطريقة معاملته لي، واهتمامه بي وبحياتنا وبمظهري ووظيفتي وكياني في العمل، وكان دائمًا يشجعني على الاهتمام بعملي و"كريري".

حبوب منع الحمل في العصير

وتابعت "ريم": وبعد مرور 5 سنوات من زواجنا، كان لم يحالفنا الحظ في الإنجاب، وذهبنا للطبيب للتأكد من أن الحمل تأخر بزيادة شديدة، وأشاء القدر أنني أذهب لدكتورة في منطقة المهندسين، وتقوم بالفحص الطبي لي، لأكتشف أنه يعطيني دواء منع الحمل في العصائر والمشروبات، وكانت حينها صدمة شديدة جدًا أن اتحملها، وفقدت ثقتي بالكامل به.

واختتمت "ريم" حديثها: قررت في تلك اللحظة بمواجهته بما فعله، وبما قالته لي الطبيبة التي أجرت لي الفحوص الطبية، وحينها ارتبك من صدمته بما واجهته به، وقال بغضب أنني كنت أريد الحياه العملية فقط، الخالية من المسئولية والأولاد، وكنت أريد المظهر والازدهار في العمل، ففي تلك اللحظة قررت خلعه، لأنه حرمني من أهم شيء تتمناه أي سيدة وهو حلم الأمومة، وتقدمت برفع دعوى خلع ضده برقم 4215 لسنة 2023 في محكمة الأسرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.