الأحد، 07 يوليو 2024

03:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فرنسا تغرم شركة أمازون 35 مليون دولار لهذا السبب

امازون

امازون

نورهان عبدالعزيز

وقعت اللجنة الوطنية الفرنسية للمعلوماتية والحرية (CNIL) غرامة مالية على شركة أمازون بقيمة 32 مليون يورو أي ما يُعادل 35 مليون دولار أمريكي، بسبب مراقبة العمال المستمرة مما يضع ضعط كبير على الموظفين.

أمازون تراقب موظفيها

اشتكى العديد من عملاء أمازون في الولايات المتحدة الأمريكية من مشكلات المراقبة، وقالت أمازون، إنها لا تخترق انتهاكات اللائحة العامة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي (GDPR)، وأن هذا الحديث غير صحيح من الناحية الواقعية.

وأوضحت CNIL، أن أمازون انتهكت العديد من مواد اللائحة العامة لحماية البيانات، وأنها تطالب العمال برصد ما يحدث عند كل انقطاع في أنظمة الشركة.

وردت أمازون ببيان مطول تبرز فيه أنظمة إدارة المستودعات التي تنظم الحياة اليومية للعملاء والموظفين، ومن ثم الحفاظ على سلامتهم وفعاليتهم، وتوفير الجوء الملائم لممارسة الأنشطة المختلفة.

أمازون تُسرح نسبة كبيرة من موظفيها

واستغنت شركة «أمازون» عن عدد كبير من العاملين في خدمات بث ألعاب الفيديو، وتم تسريح عدد كبير من الموظفين في أواخر عام 2023، حسبما تداولت الصحف الأجنبية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.