الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل حالة خاصة الحلقة 7، هل تتزوج رام الله من رجلين في وقت واحد؟

طه دسوقي

طه دسوقي

محمود الجلفي

A A

مسلسل حالة خاصة الحلقة 7، يبحث جمهور ومتابعي مسلسل حالة خاصة، عن الحلقات الجديدة بعد طرحها على المنصة الإلكترونية watch it، في ظل تصاعد أحداث العمل.

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل حالة خاصة

 أحداث الحلقة بدأت بزواج نديم - طه دسوقي من رام الله - هاجر السراج، وانتقلت للعيش معه في المنزل، في الوقت الذي خططت رام الله لعدم التواجد في المكتب حتى تجدد اقامتها.

تكتشف أماني النجار - غادة عادل، سرقة ملف عميل هام من مكتبها، وتطلب من مساعدتها في المكتب جمع معلومات عن كل المتدربين معها ، حتى تعرف صاحب واقعة السرقة.

نديم - طه دسوقي، يجلس مع صديقه ويتحدث معه عن الأمور التي أزعجته وأعطاه بعض النصائح، ليقولها للعاملين معه في المكتب، وتقطع أماني النجار الإجازة الخاصة بها وتعود للمكتب.

ويعمل فريق مكتب أماني النجار على حل لغز قضية قتل، في الوقت الذي تجلس فيه رام الله مع خالد - أحمد الأزعر، وترفض الزواج منه دون أن تخبره بزواجها من نديم.

يجلس نديم ورام الله في غرفة بمنزلها، قبل النوم، ويتحدثا معًا عن شعوره بالضيق لوجودها بجانبه، ولكنه يخبرها أنه لا يشعر بأي انزعاج من وجودها.

تجري أماني النجار اجتماع مع فريق عملها، ويتحدث نديم مع أحد الحضور، فتشعر رام الله بغيرة شديدة على نديم، وتتدخل أماني وتطرد نديم من غرفة الاجتماعات لحديثه الغير مفهوم لها، ولكن نديم يسأل سؤال يكتشف به حل القضية.

وداخل قاعة المحكمة يتحدث نديم بطريقة يفاجئ بها الجميع، وينجح في حل لغز القضية بتفاصيل بسيطة، ثم تذهب رام الله لياسر ويخبرها برغبته في الزواج منها، وتنتهي أحداث الحلقة. 

ويتشوق الجمهور لتفاصيل الحلقة الثامنة، هل ستتزوج رام الله من رجلين في وقت واحد، أم تخبر ياسر بزواجها من نديم؟.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

تعرض منصة Watch IT، الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل «حالة خاصة»، يوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.