الخميس، 04 يوليو 2024

11:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجآة، رياض محرز يقرر الاعتزال الدولي بعد خروج الجزائر من أمم إفريقيا

رياض محرز

رياض محرز

دنيا عبده

بعد خروج محاربي الصحراء المبكر من بطولة كأس أمم إفريقيا، والتي تُعد آخر بطولة يُشارك فيها النجم الدولي رياض محرز مع منتخب الجزائر، بعد أن قرر الاعتزال الدولي. 

الأمر الذي أكدته تقارير صحفية جزائرية اليوم الأربعاء، وجاء فيها: «قرر رياض محرز لاعب محاربي الصحراء الاعتزال الدولي بعد الخروج المبكر لمنتخب الجزائر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023».

رياض محرز ليس الوحيد، اعتزال دولي بسبب الخروج المبكر 

لم يعد رياض محرز هو الوحيد من منتخب الجزائر الذي قرر الإعتزال الدولي، حيث نشرت تقارير جزائرية، قائمة ضمت 8 نجوم بصفوف محاربي الصحراء، قرروا الاعتزال الدولي عقب خروج منتخب بلادهم من البطولة الإفريقية

‏وجاءت قائمة الـ 8 لاعبين من منتخب الجزائر الذين قرروا اعتزال اللعب الدولي، كالتالي: 

1- رياض محرز

2-بغداد بونجاج

3-يوسف البلايلي

4-نبيل بن طالب

5-سفيان فيغولي

6-الرايس مبولحي

7-اسلام سليماني

8-عيسى ماندي

أمم إفريقيا، منتخب موريتانيا يطيح بالجزائر من دور المجموعات

كأس أمم إفريقيا، منتخب موريتانيا يطيح بالجزائر من دور المجموعات، أطاح المنتخب الموريتاني بالمنتخب الجزائري من دور المجموعات للمجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم إفريقيا.

ةحقق المنتخب الموريتانى مفاجأة فى الشوط الأول بالتقدم بهدف على منتخب الجزائر، عن طريق لاعبه محمد ديلاهي في الدقيقة 37 بعد تصويه من داخل منطقة الجزاء.

وخرج المنتخب الجزائري من دور المجموعات للعام التاني على التوالي بعدما احتلت المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطتين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.