السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي :محطات الكهرباء تستهلك مليار دولار شهريًا

 الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

منار عبد العظيم

A A

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي،  إن محطات الكهرباء تستهلك غازًا بما يعادل مليار دولار شهريًا، والدولة تعمل على رفع مواردها من الدولار لتساوى حجم الانفاق من العملة الأجنبية، مشيرا إلى أن الدول تسير بالسياسات والقوانين والعمل وليس بالخواطر، قائلا: أنا مقدر الظروف الصعبة اللي البلد بتمر بيها ومقدر أكثر صلابة المصريين.. أنا عارف أن الحياة صعبة والظروف صعبة والأسعار عالية ".

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الذكرى الـ 72 لعيد الشرطة تأتي في وقت محوري، تواجه فيه مصر تحديًا إقليميًا خطيرًا، لم يشهده العالم منذ عقود، مشددا على أن مصر تقف دائمًا بجانب أشقائها فى فلسطين حتى ينالوا حقوقهم المشروعة، مؤكدا أن موقف مصر تجاه ما يحدث في غزة منذ البداية واضحا و سنواصل القيام به حتى ينال الشعب الفلسطيني حقوقه.

الاحتفال بالذكرى الـ72 لـ عيد الشرطة

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاحتفال بالذكرى الـ72 لـ عيد الشرطة ، في مقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعددا من كبار الشخصيات في الدولة.

وفي بداية حديثه، طالب الرئيس السيسي، الحضور بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن، قائلا: «يسعدني أن أتقدم إليكم جميعًا بخالص التحية والتقدير اسمحوا لي في البداية أن نقف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر.

وأضاف الرئيس السيسي، فى مثل هذا اليوم الذي وقف فيه أبطال ورجال الشرطة المصرية بالإسماعيلية،  يقدمون حياتهم فداء لمصر،  منذ 72 عامًا، تحول لطاقة تحد تسرى في هذا الوطن وتعيد إليه شبابه وتقربه من يوم استقلاله، مشيرا إلى أن تضحيات رجال الشرطة لابد أن تأخذ مكانها المستحق على حائط شرف الوطن وبطولاته، فهي تضحيات نقدرها ونجلها، ونتحمل جميعًا مسئولية كبرى تجاه تضحياتهم لنحقق حلمهم لمصر لواقع لأبنائنا وأحفادنا جيلًا بعد جيل، قائلا :  أن ذكرى اليوم تأتي في وقت محوري، تواجه فيه المنطقة تحديات غير مسبوقة، وتواجه مصر أزمات عصيبة».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search