السبت، 06 يوليو 2024

02:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئيس السيسي: معبر رفح مفتوح دائمًا

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

مارسيل أيمن

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه كان يدخل يوميًا إلى قطاع غزة أكثر من 600 شاحنة عبر معبر رفح قبل الحرب الإسرائيلية، لكن مع اندلاع الأزمة انحسر عدد الشاحنات إلى ما لا يتجاوز 200 شاحنة.

وأضاف السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة، أنه «منذ أربعة أشهر لم نستطع إدخال الدقيق أو القمح والزيت إلى قطاع غزة بسبب الجانب الإسرائيلي»، مؤكدا أن معبر رفح مفتوح على مدار الساعة، لكن إجراءات إسرائيل تعرقل إدخال المساعدات»

وأشار الرئيس السيسي إلى أن «عرقلة إسرائيل لدخول المساعدات عبر رفح جزءً من ضغوطها في مسألة إطلاق سراح الرهائن».

الاحتفال بالذكرى الـ72 لـ عيد الشرطة

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاحتفال بالذكرى الـ72 لـ عيد الشرطة المصرية، في مقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعددا من كبار الشخصيات في الدولة.

وفي بداية حديثه، طالب الرئيس السيسي، الحضور بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن، قائلا: «يسعدني أن أتقدم إليكم جميعًا بخالص التحية والتقدير اسمحوا لي في البداية الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر، شعب مصر العظيم نحتفل اليوم بالذكرى الثانية والسبعين بعيد الشرطة المصرية».

وتابع الرئيس السيسي، خلال احتفالية عيد الشرطة المصرية داخل أكاديمية الشرطة، «ذلك اليوم الذي وقف فيه أبطال ورجال الشرطة المصرية بالإسماعيلية، عام 1952 ويقدمون حياتهم فداء لمصر».

واستكمل: «قدموا هؤلاء الأبطال لبلادهم في ذلك اليوم، منذ 72 عامًا، تحول لطاقة تحد تسرى في هذا الوطن وتعيد إليه شبابه وتقربه من يوم استقلاله».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.