السبت، 05 أكتوبر 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تصرح بدفن جثة شاب لقي مصرعه ذبحًا وتكشف لغز الوفاة

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

أمرت النيابة العامة في شبرا الخيمة، اليوم الأربعاء الموافق 24 يناير الجاري، بتصريح دفن جثة شاب، لقي مصرعه ذبحًا على يد أحد الأشخاص، بعد تعرف ذويه عليه، واستجوابهما عن آخر مواقع تواجده قبل أن يلقى مصرعه، وأمرت بحبس شخصين «لهما معلومات جنائية سابقة»، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

التحقيقات تكشف لغز مصرع شاب ذبحًا

وكشفت التحقيقات الأولية أن الشاب يدعى “م.أ”، ويبلغ من العمر 25 عامًا، ويقيم في منطقة منطاي، وخلال عودته من عمله في منطقة شبرا الخيمة، استوقفته مجموعة من البلطجية، وطلبت منه تحت تهديد السلاح الأبيض «مطواة»، إعطائهم ما معه من أموال وهاتف محمول، لكنه رفض ذلك، فطعنوه طعنات نافذة، واستولوا على مقتنياته الخاصة، وفروا هاربين.

وبتقنين الإجراءات وتفريغ الكاميرات بالمنطقة التي تم العثور على الجثة بها، تم ثبوت توقيف شاب وتهديده بالسلاح، للاستيلاء على مقتنياته الخاصة، وعندما رفض نشبت بينهما مشادة كلامية تحولت لمشاجرة، أسفر عنها سقوطه جثه هامدة، وتم تحديد هويتهم، وضبطهما.

العثور على جثة شاب لقي مصرعه ذبحًا في شبرا الخيمة

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في قسم شرطة أول شبرا الخيمة، بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط جثة شخص، مٌلقاه في الشارع أمام المارة بالطريق، ومصاب بطعنات نافذة في منطقة الرقبة والكتف، وعلى الفور توجهت قوة امنية من رجال المباحث في القسم، إلى موقع البلاغ بصحبة سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى.

وبالفحص والتوجه تم العثور على جثة شاب عشريني، بها ثلاث طعنات بالرقبة، وفي حالة من الطعنات النافذة التي أودت بحياته، فلقي مصرعه ذبحًا على يد أحد الأشخاص، بمنطقة أم بيومي في شبرا الخيمة، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تحفظ النيابة العامة لحين صدور قرار الدفن.

وبجمع المعلومات والتحريات ثبت أن جثة الشاب، لشخص يُدعى “م.أ” يبلغ من العمر 24 عامًا، ويقيم في منطقة منطاي، وهذا نتج عن مشاجرة مع عدد من الأشخاص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مع المجني عليه بنقل جثته من المستشفى إلى المشرحة، لتقديم تقرير الطب الشرعي الوافي بالصفة التشريحية للجثة، لصدور أمر بدفنها، وتم التحري حول أسرته لاستلام الجثة بعد صدور تقرير الطب الشرعي.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search