الثلاثاء، 30 يوليو 2024

06:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئيس السيسي: نحتفل بذكرى عيد الشرطة في ظل واقع إقليمي خطير

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

محمد ممدوح

A A

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن ذكرى الاحتفال بـ عيد الشرطة، اليوم، تأتي في ظل عمليات من التوتر في المنطقة العربية، بالتزامن مع أحداث غزة وفلسطين، مؤكدًا أن الظروف التي تجري حول الدولة المصرية، تحول دون الدخول في تحديات كان لا بد أن نتجاوزها بكل قوة.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية أكاديمية الشرطة بعيد الشرطة، «إن الله أراد لهذا الجيل في مصر أن يحمل على عاتقه تحديات الدولة المصرية»، مؤكدًا أن هذا الجيل سيعبر خلال الوقت القليل الماضي بالوطن إلى بر الأمان.

وتابع الرئيس أنه على ثقة تامة بأن هذا الجيل سيكمل الطريق الإصلاح، لافتا إلى ثقته في أن الدولة المصرية ستبقى قوية بين شعوب العالم، بتحقيق أحلامهم وبتحقيق دولة قوية، ومستقبل أفضل.

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أنه في عيد الشرطة تحولت مصر إلى طاقة تحدي تسري في شرايين الوطن لتجاوز الصعاب، نحو الجمهورية الجديدة.

عيد الشرطة، طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن خلال احتفالات ذكرى 72 بعيد الشرطة المصرية.

وزير الداخلية يهدي الرئيس هدية تذكارية 

وتقدم اللواء محمود توفيق، بهدية تذكارية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ تقديرًا لجهود الرئيس السيسي خلال الفترة الماضية في تغيير المنظومة إلى الأفضل.

وقال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إن الاحتفال بعيد الشرطة، يعتبر يومًا تاريخًيا ليجسد ملاحم الشعب المصري مع شرطة مصر، مؤكدًا أن الاستراتيجية الأمينة عملت على تقييم المخاطر التي تحيط بالدولة المصرية، لمواجهة الخارجين علي القانون.

الاحتفال بالذكرى الـ72 لعيد الشرطة

وأكد «توفيق» خلال احتفالية أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن وزارة الداخلية بالتنسيق مع القوات المسلحة بتوجيه ضربات إلى البؤر الإرهابية والخارجين عن القانون، مشيرًا إلى أن هناك جماعات على مواقع التواصل الاجتماعي تستهدف الشباب لتحريضهم على العنف، وكان لجماعة الإخوان الإرهابية نشاطًا في هذا المجال.

وأشار وزير الداخلية، إلى أن الوازرة خلال السنوات الماضية استهدفت في ضربات استباقية واحبطت الوزارة عدد 129 بؤرة إرهابية قبل تشكيلها وبث سموما داخل الوطن، وعلمت الوازرة على رصد جميع المحاولات التي تستهدف الوطن بالتعاون مع كافة الأجهزة المعنية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.