الأحد، 07 يوليو 2024

02:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خاص، عضو مجلس إداراة الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع إلياس الجلاصي

إلياس الجلاصي

إلياس الجلاصي

رحمة عويس

كشف حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك،  عن حقيقة الأنباء المتداولة حول تفاوض القلعة البيضاء مع إلياس الجلاصي لاعب المصري البورسعيدي، من أجل ضمه في الميركاتو الشتوي الحالي.

بشرى سارة لجماهير نادي الزمالك بشأن أزمة القيد

وقال حسين السيد في تصريحات خاصة لـ “الجمهور”: هذه الأنباء ليس لها أساس من الصحة، مشيرا إلى أن  نادي الزمالك تلقى خطاباً رسمياً من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يفيد بحل أزمة القيد والانتهاء من الأزمة بشكل نهائي، مما يمكن القلعة البيضاء من إبرام أي صفقة بداية من الآن، وحتى انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك : «نجحنا في تسوية  14 قضية، بعد وصول المبالغ المالية للجميع  باستثناء نادي كاراكاس الفنزويلي، الذي تأخر وصول المبلغ المالي له بسبب إجراءات البنوك».

وأشار السيد إلى سبب وجود اسم الزمالك في قائمة الفيفا للأندية الممنوعة من قيد اللاعبين، وأنه كان بسبب بعض إجراءات البنوك التي أخرت وصول المبلغ المالي الخاص بنادي كاراكاس الفنزويلي والتي تبلغ 450 ألف دولار.

عمرو أدهم يكشف سبب استمرار وقف القيد عبر موقع فيفا

وتحدث عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن سبب استمرار إيقاف قيد الفريق الأبيض عبر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا” بالرغم من إعلان القلعة البيضاء عن انتهاء الأزمة يشكل رسمي.

وكتب عمرو أدهم في بيان رسمي من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أي لغط أو محاولات تسويق أكاذيب، أرفقت منذ قليل رد الفيفا فيما يتعلق قضية كاراكاس يوم 19 يناير 2024”.

‏وأكمل أدهم: "الزمالك سدد كافة المستحقات وفيفا أمهل كاراكاس 5 أيام لتأكيد تلقي المستحقات وفي حالة عدم رد كاراكاس سيعتبر فيفا القضية قد تم تسويتها ويتم تلقائيًا رفع عقوبة إيقاف القيد".

وتابع عضو مجلس الإدارة: “سيرحل المجلس ويأتي مجلس آخر وستظل الجماهير هم السند والداعم الحقيقي للنادي العظيم، سنكبر حتى نموت وسيظل نادي الزمالك يكبر ولكن لن يموت”.