السبت، 06 يوليو 2024

02:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جهاز تنمية المشروعات يسوق للمنتجات المصرية في معرض بغداد التجاري

جهاز تنمية المشروعات

جهاز تنمية المشروعات

منار عبد العظيم

قال باسل رحمي، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، إن الجهاز يواصل تقديم الدعم التسويقي المتكامل للنهوض بقطاع المشروعات الصغيرة، من خلال العمل على مشاركة أصحاب المشروعات وعملائه في كبرى المعارض المحلية والدولية، إضافة إلى تقديم الدعم التسويقي للمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وفتح فرص لتصدير منتجاتها للخارج.

أضاف «رحمي» خلال مشاركة الجهاز في الدورة رقم 47 من معرض بغداد التجاري الدولي، أن التسويق من أهم المحاور التي يعتمد عليها الجهاز في الفترة الحالية لمساعدة أصحاب المشروعات على إيجاد منافذ جديدة لبيع منتجات مشروعاتهم الصغيرة في الخارج، خاصة المنتجات التي تشتهر بها محافظات مصر المختلفة وتجد إقبالا كبيرا في الأسواق العربية والعالمية، مما ينعكس على تنمية الصادرات المصرية.

متطلبات الأسواق الخارجية وتشجعهم على تطويره

وذكر أن هذه المعارض تساعد أصحاب المشروعات على التعرف على متطلبات الأسواق الخارجية وتشجعهم على تطويرها، كما تتيح لهم فرص إجراء تعاقدات تمكنهم من تصدير منتجاتهم.

يأتي ذلك على خلفية مشاركة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في الدورة رقم 47 من معرض بغداد التجاري الدولي الذي عقد خلال الشهر الجاري بالعاصمة العراقية بغداد تحت شعار «العراق يتواصل»، بحسب بيان من الجهاز اليوم الأربعاء.

وأشار الجهاز إلى أنه شارك في المعرض بعدد من المشروعات المتميزة في العديد من المجالات الصناعية والإنتاجية، وذلك ضمن مشاركة مصر في المعرض، والتي نظمتها الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات.

وأوضح  الجهاز أن المشاركة في المعرض تأتي استمرارا لخطة عمله بالتوسع في التعاون المثمر مع الدول العربية، وتعظيم الاستفادة من العلاقات الاقتصادية والتجارية مع هذه الدول نظرا لكونها سوقا واعدة أمام الصادرات المصرية.

 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.