السبت، 06 يوليو 2024

02:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اللجنة العربية المؤقتة تبحث وضع إجراءات لوقف العدوان على الفلسطينيين

غزة - أرشيفية

غزة - أرشيفية

أحمد محمود

قال مندوب دولة فلسطين بجامعة الدول العربية، السفير مهند العكلوك إن عقد اللجنة العربية المؤقتة اجتماعا اليوم يأتي بناء على القرار الصادر عن مجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين الذي عُقد في دورته غير العادية يوم الإثنين الماضي، بناء على طلب دولة فلسطين بشأن استمرار جرائم العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني لليوم 110 والذي راح ضحيته الآلاف ما بين شهيد وجريح ومفقود.

وأضاف مهند العكلوك، في بيان له، أن مهام اللجنة التي تتمثل في تحضير قائمة بالإجراءات اقتصاديا وقانونيا وسياسيا ودبلوماسيا، والتي يمكن للدول العربية أن تتخذها لوقف العدوان وحماية المدنيين الفلسطينيين فورا، بالإضافة إلى منع التهجير القسري لشعبنا ومنع تصفية القضية الفلسطينية.

فلسطين تتقدم بمجموعة من الإجراءات لوقف العدوان على غزة

وأوضح مندوب دولة فلسطين بجامعة الدول العربية، أن دولة فلسطين ستقدم للجنة مجموعة من الإجراءات لوقف العدوان على غزة لإعدادها واتخاذ كل دولة حسب قرارها السيادي ما يناسبها لتنفيذه.

وقال السفير مهند العكلوك، إن الجامعة العربية بدولها الأعضاء اليوم أمام تحدي من نوع مختلف وهو أن تتجاوز موضوع الإدانات والمطالبات والمناشدات إلى موضوع الفعل وما الذي يمكن أن تفعله الدول الأعضاء غير إصدار قرار وبيان وموقف شفهي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.