السبت، 06 يوليو 2024

03:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بدء محاكمة سيدة وعشيقها أنهت حياة ابنتها وألقتها في الصرف الصحي

محاكمة - تعبيرية

محاكمة - تعبيرية

أمة الله عمرو

بدأت منذ قليل، محكمة جنايات جنوب الجيزة، النظر في محاكمة سيدة وعشيقها، بتهمة التخلص من ابنتها داخل غرفة صرف صحي، عن طريق الاستعانة به، في منطقة الوراق بالجيزة.

تأجيل المحاكمة لاستلام تقرير الطب الشرعي

وسابقا، أجّل المستشار خضر طلبة حسين، وعضوية المستشارين عفيفي محمود المنوفي، ومختار عنصيل سالم، وأمانة سر عبد العزيز مناع، ووائل السيد، الجلسة السابقة لليوم، لورود تقرير الطب الشرعي لحالة الصغيرة، وللنظر في الحكم في تلك القضية التي حملت رقم 5483 لسنة 2022 جنايات الوراق.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة "حنان . س"، 38 سنة، ربة منزل، و"رامي . ف"، 38 سنة، نقاش، في يوم 2 أبريل العام الماضي، قتلت رضيعتها المجني عليها "فاطمة . أ"، بأن بيتت النية وعقدت العزم على قتلها وما أن ظفرت بها بمنزلها، كتمت أنفاسها بثديها حتى فاض حليبها من أنفها متجردة بذلك من كل صفات الأمومة والرحمة.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة لم تكتفي بذلك بل أعدت أدوات «بطانية، دفاية قماشية»، لإتمام جريمتها وكتمت بهما أنفاسها حتى تتيقن من وفاة رضيعتها، ولاستكمال مخططها الإجرامي ألقت جثة رضيعتها في إحدى غرف الصرف الصحي بإحدى العقارات، فارتطمت رأسها بجسم صلب فحدثت أصابتها التي أودت بحياتها.

وتابعت التحقيقات أن المتهمة أخفت جثة رضيعتها المجني عليها بدون اخبار جهات الاقتضاء وقبل الكشف عليها وتحقيق حالة الموت وأسبابه، كما علم المتهم الثاني بوقوع الجناية محل الاتهام الأول وأعان المتهمة الأولى على الفرار من وجه القضاء، وذلك بإخفائه الأدوات المستخدمة في إتمام الجريمة، وعدم إبلاغ الأجهزة الأمنية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.