السبت، 05 أكتوبر 2024

08:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول ظهور لنجمة إكس فاكتور بعد فوزها باللقب مع منى الشاذلي الليلة

إكس فاكتور

إكس فاكتور

محمود الجلفي

A A

تحل اليوم المطربة الشابة حنين الشاطر، ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي، في أول ظهور إعلامي لها بعد فوزها بلقب إكس فاكتور، على قناة on.

وتستضيف الإعلامية منى الشاذلي حنين الشاطر، اليوم 24 يناير في تمام الساعة العاشرة مساءًا، لتكشف خلال اللقاء كواليس مسابقة إكس فاكتور، وتتحدث عن علاقتها بأعضاء لجنة تحكيم البرنامج الشهير، ومنهم: راغب علامة وأنغام وعبد الله الرويشد، ودعمهم لها خلال رحلتها في البرنامج، ومساعدتها في الحصول على اللقب.

وتكشف تفاصيل فيديوهاتها الغنائية التي كانت تقدمها مع والدها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي منحتها  شهرة واسعة،

من هي حنين الشاطر بطلة إكس فاكتور

نجحت حنين الشاطر في خطف أنظار لجنة تحكيم برنامج إكس فاكتور، لتفوز باللقب بعد حصولها على أعلى نسبة تصويت من الجمهور خلال الموسم، ضمن أحد أشهر برامج المواهب في الوطن العربي،  وكانت تنتمي لفريق راغب علامة خلال فترة المسابقة.

وقبل أن تعلن لجنة تحكيم إكس فاكتور عن الفائز بالجائزة، تم فرز الأصوات المرسلة من قبل جمهور المتسابقين الثلاث، والذين وصلوا للمرحلة النهائية من المسابقة، وبعد الجمع والإحصاء، أعلنت لجنة التصويت والفرز فوز حنين الشاطر، النجمة المصرية باللقب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search