الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلامية تكشف مفاجأة عن طلاق العوضي وياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

محمد النجار

A A

شرحت الإعلامية بسمة وهبة، تفاصيل حول شخصية الفنانة التي تم اتهامها بأنها سبب طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.

وقالت وهبة، مقدمة برنامج «90 دقيقة»، على قناة «المحور»: «اكتشفت أن بعض الناس فهمت كلامي عن هذه الشخصية بشكل خاطئ، أو تعمدت كذلك، ففي المرة الماضية تحدث عماد يسري وهو ناقد فني كبير عن الانفصال وقال إن فنانة هي السبب، وكل شخص حُر فيما يريد قوله».

وأضافت: «قمت بالرد عليه قائلة أنا عرفتها، رغم أنني لا أعرف سبب طلاقهما، ولكني عرفت هذه الفنانة لأنها عندما تدخل أي عمل فني تخرج شائعات عن ارتباطها بعلاقة عاطفية مع البطل، لأنها ست حلوة وجميلة وجذابة وغير متزوجة». 

وتابعت: «كل المعطيات اللي ممكن تعطي للمشاهد إيحاء وتخيل إن في بينهم حاجة موجودة فيها، وهذه الأمور حدثت في الماضي مع سعاد حسني وماجدة وفاتن حمامة ونادية لطفي». 

وقالت الإعلامية بسمة وهبة، إنها تتمنى الشفاء للفنان أحمد العوضي بعد تعرضه لأزمة صحية واضطر إلى تلقي العلاج في أحد المستشفيات، مواصلة: «أقول لكم، إن شاء الله هيرجعوا لبعض، هما يحبان بعضهما البعض، ومفيش واحد فيهم وحش ومفيش واحد فيهم أساء للآخر، كل الأزواج يختلفون وأحيانا يتشاجرون، ونتمنى إنهم يرجعوا لبعض».

وأضافت «وهبة»: «ندعو للعوضي أن يعود إلينا بالسلامة لأنه عزيز وغالي على الناس كلها، فالكل يحبه».

وتابعت: «شفت ناس كتير جمعت بعضها وختمت القرآن الكريم للدعاء إلى الله حتى يعود العوضي إلى ياسمين عبدالعزيز، وإن شاء الله ربنا ييسر حاجات وتكون بدايات للعودة من جديد، فقد زارته في المستشفى، وهذا الأمر يدل على أصلها الطيب ومعدنها الأصيل، ونتمنى أن تكون زيارتها بداية خير لعودة الزوجين، ويارب ترجعوا لبعض».

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر تعرض الفنان أحمد العوضي لأزمة صحية شديدة نقل على آثرها للمستشفى، وآثار الخبر حزن جمهوره ومحبيه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search