الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل حالة خاصة، على منصة watch it

طه دسوقي

طه دسوقي

محمود الجلفي

A A

الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل حالة خاصة، طرحت منصة watch it الحلقات الجديدة من مسلسل حالة خاصة، منذ قليل، في ظل تصاعد أحداث العمل واهتمام الجمهور بمتابعته.

وتصاعدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل حالة خاصة، حيث شهدت نهاية مشوقة للجمهور، بعدما وصل نديم - طه دسوقي، لمنزل رام الله - هاجر السراج، وهي تنتظر عريسها الذي لم يحضر لاتمام الزواج.

وتوقع العديد من متابعي العمل زواج رام الله من نديم، خاصة وأنها تواجه أزمة انتهاء فترة اقامتها في مصر وترغب في تجديدها، وليس هناك سوى زواجها من شخص مصري الجنسية.

ولقت شخصية رام الله نجاحًا باهرًا بسبب ما تقوم به من تلاعب بمشاعر العديد من أبطال المسلسل، في الوقت ذاته تواجه أزمة كبيرة مع أماني النجار - غادة عادل، والتي ستضع رام الله في العديد من الازمات خلال الحلقات المتبقية.

وسيشهد المسلسل في الحلقات القادمة العديد من المفاجئات والأحداث الجديدة والشيقة، والتي يترقبها الجمهور، واستطاع مسلسل حالة خاصة السيطرة على مواقع التواصل الاجتماعي بأكملها.

أماني ترفض تصرفات زوجها

في الحلقة السادسة من مسلسل حالة خاصة، واجهت غادة عادل أزمة مع زوجها، بسبب خيانته المتكررة لها، والحرب المتكررة نفسيًا بينهما، في الوقت الذي قررت فيه الحصول على فترة راحة، لتحاول خلالها التواجد بشكل مكثف بجانب ابنها.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

تعرض منصة Watch IT، الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل «حالة خاصة»، يوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.