السبت، 05 أكتوبر 2024

09:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حماة الوطن»: جهود الدولة واضحة يلمسها المصريين في كافة الاتجاهات

 اللواء أيمن عبد المحسن

اللواء أيمن عبد المحسن

محمد النجار

A A

أكد اللواء أيمن عبد المحسن، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ، أن المجلس يعمل مع الحكومة علي تنفيذ مخرجات المرحلة الأولي من دور الانعقاد الرابع.

وقال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ، إنه يجب أن يتابع البرلمان تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، مؤكدا على دور البرلمان المصري في الرقابة على أداء الحكومة، قائلا: "نحن نعبر عن نبض الشعب المصري".

وأكد اللواء أيمن عبد المحسن، خلال برنامج في المساء مع قصواء، المذاع على فضائية سي بي سي، أن الدولة المصرية دولة مؤسسات ودولة قانون، وجهودها واضحة يلمسها المصريين في كافة الاتجاهات، مضيفا: «ليس هناك ما يدفع للعجلة في إصدار القرارات في ظل أزمات اقتصادية عالمية.. لا حاجة لمزيد من آليات المتابعة، فالبرلمان المصري يقوم بالرقابة والتشريع».

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ، أن جهود الدولة واضحها ويلمسها المصريون في كافة الاتجاهات، فيما يعرف بملفات التنمية الشاملة، ورغم الأزمة الاقتصادية العالمية، لدينا وثيقة الاقتصاد المصري لمدة 6 سنوات، مؤكدا أن البرلمان منوط به متابعة مخرجات الحوار الوطني، «نحن نستدعى الوزراء ونوجه اللوم تجاه أوجه التقصير، فلا يجب أن نتناسى هذا الدور الرقابي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search