الخميس، 04 يوليو 2024

07:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الشعب الجمهوري: حريصون على المشاركة بالحوار الوطني والأولوية للاقتصاد

الدكتور كريم سالم

الدكتور كريم سالم

محمد النجار

كشف الدكتور كريم سالم، عضو الهيئة العليا لحزب الشعب الجمهوري، عن تفاصيل مشاركة الحزب في جلسات الحوار الوطني، مشددًا أن الحزب كان حريصا من البداية على المشاركة الإيجابية في جلسات الحوار الوطني، وشاركنا في جميع الملفات السياسية والاجتماعية والاقتصادية ودخلنا في عدة نقاشات.

وأضاف كريم سالم خلال لقائه ببرنامج "في المساء مع قصواء" الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي على قناة cbc، أن التوصيات والمقترحات تمت عن طريق الحوار وكلمة السر النتائج التي ستحدث على أرض الواقع وليس المخرجات فقط.

 

أوضح كريم سالم، أن أولوية الحوار الوطني ستكون اقتصادية في الأساس، وتم تنفيذ بعض المخرجات، ونحن حريصون على المشاركة ولنا رؤية واضحة في الملفات المختلفة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.