الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح تعرض لحملة هجوم غير مبررة الفترة الماضية

 محمد صلاح

محمد صلاح

محمد النجار

أكد الدكتور إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، أن المنتخب المصري لديه جهاز طبي علي أعلي مستوي وهناك اتصالات دائمة مع ليفربول للاطمئنان علي نجم منتخب محمد صلاح

وقال «الكومي» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «في المساء مع قصواء»، مع الإعلامية قصواء الخلالي، إن النجم محمد صلاح قائد منتخب مصر تعرض لحملة هجوم غير مبررة الفترة الماضية، وذلك عقب تعرضه لإصابة في مباراة المنتخب وغانا. 

وأشار عضو اتحاد الكرة إلي أن علاج قائد منتخب مصر النجم محمد صلاح في إنجلترا  جاء بالتنسيق مع  اتحاد الكرة المصري ونادي ليفربول. 

وفي وقت سابق، قدم الدكتور إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة اعتذاره لجموع الشعب المصري علي أداء المنتخب في المباريات الثلاث الأولي في كأس الأمم الأفريقية 2024.

وقال «الكومي»، إن ظروف المباريات الثلاث الماضية للمنتخب كانت صعبة للغاية، لافتا إلى أن لاعبي المنتخب تعرضوا لضغط عصبي شديد خلال الفترة الماضية.

وأشار عضو اتحاد الكرة، إلي أن لاعبي المنتخب تعرضوا لضغط عصبي شديد عقب التعامل مع متخب موزمبيق في المباراة الأولي.

وأوضح الدكتور إيهاب الكومي، أن إصابة النجم محمد صلاح في مباراة غانا أثرت بشكل سلبي علي كافة اللاعبين في المنتخب، مردفا أن تعرض اللاعبين للضغوط النفسية في المباريات يسبب مشاكل كبيرة في الملعب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.