الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الخارجية الفلسطيني يدعو لمؤتمر سلام دولي للاعتراف بدولة فلسطين

وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي

وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي

منار شعبان

A A

قال وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي: إن العدوان الإسرائيلي أسقط آلاف الضحايا الأبرياء، وأنه لا يوجد مكان آمن في مناطق الأونرو، موضحًا أن العدوان الإسرائيلي يؤدي لانتشار المجاعة لغزة.

وأضاف خلال جلسة مجلس الأمن حول الأوضاع في فلسطين، إن نتنياهو لا يحركه إلا سعيه السياسي وأن كل ما يهمه هو نجاحه السياسي علي حساب الأبرياء في غزة. 

وأوضح أن الوقت ينفد وليس أمامنا غير اختيارين هما إشعال النار أو السلام، كما قال: «ليس لدينا خيارات سوى المواجهة، وإن العدالة لا غني عنها وهي أساس الحياة الدائمة».

وطالب وزير الخارجية بالدعوة لمؤتمر للسلام دوليا، والاعتراف بدولة فلسطين وقبولها في الأمم المتحددة، وأن حلمنا هو الحرية والكرامة في أرض أجدادنا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search