الأحد، 07 يوليو 2024

02:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بشرى سارة لجماهير نادي الزمالك بشأن أزمة القيد

نادي الزمالك

نادي الزمالك

أحمد كامل

زف حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء، حول أزمة القيد التي فرضت عليهم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب عدد من القضايا تصل لـ 14 قضية.

وأكد حسين السيد في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، تلقي نادي الزمالك خطاباً رسمياً من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يفيد بحل أزمة القيد والانتهاء من الأزمة بشكل نهائي، مما يمكن القلعة البيضاء من إبرام أي صفقة بداية من الآن، وحتى انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحاته لموقع الجمهور: «نجحنا في تسوية الـ 14 قضية، بعد وصول المبالغ المالية لجميعهم باستثناء نادي كاراكاس الفنزويلي، الذي تأخر وصول المبلغ المالي له بسبب إجراءات البنوك».

وأشار السيد إلى سبب وجود اسم الزمالك في قائمة الفيفا للأندية الممنوعة من قيد اللاعبين، وأنه كان بسبب بعض إجراءات البنوك التي أخرت وصول المبلغ المالي الخاص بنادي كاراكاس الفنزويلي والتي تبلغ 450 ألف دولار.

وتحدث عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن سبب استمرار إيقاف قيد الفريق الأبيض عبر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا” بالرغم من إعلان القلعة البيضاء عن انتهاء الأزمة يشكل رسمي.

وكتب عمرو أدهم في بيان رسمي من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أي لغط أو محاولات تسويق أكاذيب، أرفقت منذ قليل رد الفيفا فيما يتعلق قضية كاراكاس يوم 19 يناير 2024”.

‏وأكمل أدهم: "الزمالك سدد كافة المستحقات وفيفا أمهل كاراكاس 5 أيام لتأكيد تلقي المستحقات وفي حالة عدم رد كاراكاس سيعتبر فيفا القضية قد تم تسويتها ويتم تلقائيًا رفع عقوبة إيقاف القيد".

وتابع عضو مجلس الإدارة: “سيرحل المجلس ويأتي مجلس آخر وستظل الجماهير هم السند والداعم الحقيقي للنادي العظيم، سنكبر حتى نموت وسيظل نادي الزمالك يكبر ولكن لن يموت”.

الزمالك يعلن انتهاء أزمة القيد

وفي سياق متصل، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب من قبل، الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم وبلغ عددها 14 قضية، وذلك بعد مفاوضات شاقة استهلكت وقتا طويلا وكلفت النادي مبالغ طائلة.

وأعلن المجلس في بيان له، إنه انتهي تماما من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف، سواء غرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخري، وفي انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات القليلة المقبلة .

وتوجه المجلس بكل الشكر والتقدير للجماهير العظيمة التي دعمته طوال الفترة الماضية، وتعهد بمواصلة العمل علي إنهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم وبما يستحقه النادي العريق لكي يعود مرة أخري إلي منصات التتويج كواحد من أعرق وأقوي أندية الشرق الأوسط وإفريقيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.