الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خبيرة أبراج تفجر مفاجأة جديدة بشأن تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل

محمود الجلفي

A A

فجرت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف مفاجأة جديدة، حيث توقعت عالمة الفلك عودة النجم تامر حسني من جديد للفنانة بسمة بوسيل.

وأكدت أنه طبقًا للمعلومات الفلكية فأكثر شخص مناسب لبسمة بوسيل هو تامر حسني، الأمر الذي تسبب في جدل واسع، خاصة بعدما تنبأت سابقًا بطلاق الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، ولم تمضي سوى أيام قليلة ووقع الطلاق بالفعل.

وأوضحت ليلى عبد اللطيف خلال لقاء تليفزيوني تفاصيل الأمر، حيث قالت: «أكثر إنسانة بتناسب تامر حسني في قلبه وروحه هي بسمة بوسيل، وهي بتجعل له بسمة دائمًا فى البيت وحياته، وإن شاء الله هيرجعوا يومًا ما».

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

أعلنت بسمة بوسيل في 27 أبريل الماضي، انفصالها بشكل رسمي عن الفنان تامر حسني، ورغم ذلك قالت إنهما «لا زالت تجمعهما صداقة واحترام لأبنائهم ولذواتهم أيضًا، ويتعامل كل منهم مع الآخر بصورة حضاريه جيدة».

ورغم محاولة بعض رواد السوشيال ميديا تحريف كلام ومواقف «تامر وبسمة»، وتصدير صورة تؤكد وجود خلاف بينهما، إلا أنهما دائما ما يحاولان الحفاظ على الصورة الجميلة لعلاقتهم.

وكتب تامر حسني ذات مرة عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» منشور يوضح قدر الاحترام بينهما، وقال فيه: «ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة، أولًا مش أنا اللي ممكن أعمل كده، رغم الظروف الحالية.. ما زلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام».

واستكمل تامر حديثه: «ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدًا دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر، تاني حاجة أنا بحب أهزر معاكم دايمًا من يوم طلوعي لو في أغنية أو نكتة حلوة أو إفيه حضر في دماغي أنا على طبيعتي معاكم، ثالث حاجة الفنان الحقيقي اللي بيعبر عن مشاعر كل الناس في كل حالاتهم، بفرح لما بلاقي أغانيا بتغنوها وإحساسها واصلكم، لأني بتعب عشان أكتب الكلام اللي نفسكم تقولوه أنتوا».

وقامت «بسمة» أيضا حينها بالر عليه: «يا تيمو أنت كمان عندي زي ما أنا عندك ربنا يوفقك في شغلك».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search