السبت، 05 أكتوبر 2024

10:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اللي جاي في حياة الفنانة نانسي عجرم، خبير أبراج يكشف صدمة مقبلة

الفنانة نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم

أسماء أبو شادي

A A

تألقت الفنانة نانسي عجرم في  حفل توزيع جوائز Joy awards  بإطلالة جذابة، خطفت بها أنظار الجميع، حيث أطلت بفستان أحمر لامع ساحر.

وأكدت نانسي على أنها تعشق اللون الأحمر، وأنها دائماً تختار اللون الأحمر في معظم ملابسها، فهو اللون المفضل إليها.

نانسي عجرم، ترتدي فستاناً أحمر في حفل  Joy awards


وكشف «محمد صبحي»، خبير الأبراج والفلك، أن برج الثور لا يعشق اللون الأحمر، والمطربة نانسي عجرم إذا كانت تحب الأحمر فهذا لا علاقة له بالثور، فاللون الأحمر تفضله الأبراج النارية فقط، أما برج الثور فهو يميل إلى ألون متعلقة بالأرض كالأخضر والأزرق.

 

اللي جاي في حياة الفنانة نانسي، خبير أبراج يكشف صدمة مقبلة 


وأضاف خبير الأبراج والفلك في تصريح خاص «لـجمهور»، «أن الفنانة نانسي عجرم ستشهد استقراراً خلال الفترة المقبلة على الصعيد المهني مع تطور في عملها، ولكن ستشهد خلافات في الوسط الفني، ومن المحتمل أن تفقد شخص مقرب منها خلال هذا العام».

وتابع : «لدي الفنانة نانسي عجرم تخبطات عاطفية، قد تشهد خلافات مع الشريك تصل بها إلى الانفصال عن الشريك، وقد تتعرض لحادث يكون حديث وسائل التواصل الاجتماعي».

 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search