الأحد، 07 يوليو 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس أمم إفريقيا، الشناوي يطير إلي ألمانيا لإجراء جراحة في الكتف

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر

مارسيل أيمن

كأس أمم إفريقيا، كشف اتحاد الكرة إنه تم التنسيق بين المنتخب والنادي الأهلي لسفر الشناوي اليوم الثلاثاء، إلي ألمانيًا عقب إصابته بخلع في الكتف بعد مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة بخلع في الكتف، وذلك يستوجب غيابه عن ما تبقى في مشوار الفراعنة في بطولة كأس الأمم 2023.

 

بيان اتحاد الكرة حول إصابة الشناوي 

وجاء بيان اتحاد الكرة حول إصابة الشناوي كالتالي: أثبتت الأشعة إصابة محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، بخلع في الكتف يغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وفي سياق متصل، أضاف البيان إنه تم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصري مع نظيره بالنادي الأهلي على كافة الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب نتمنى الشفاء العاجل لحارسنا محمد الشناوي.

ومن المقرر تحديد مدة علاج الشناوي الرسمية بعد خضوعه لعملية جراحية قد تُجرى في أوروبا بالتنسيق بين مسئولو الأهلي ومنتخب مصر على أن يتحمّل اتحاد الكرة تكاليف الجراحة لأن الحارس الدولي أُصيب خلال تواجده مع المنتخب في بطولة رسمية.

من يحرس شباك منتخب مصر بعد الشناوي؟

ويفاضل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني بين محمد أبو جبل ومحمد صبحي لتعويض غياب محمد الشناوي الذي تعرض لإصابة حرمته من استكمال منافسات الأمم الإفريقية.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة في الدور الـ16 من كأس أمم أفريقيا 2023، بعدما صعد بشق الأنفس في الدقائق الأخيرة، وستلعب مباراة منتخب مصر القادمة في الدور الـ16 يوم الأحد الموافق 28 يناير 2024 في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وبعد التأهل كوصيف للمجموعة الثانية بات منتخب مصر في انتظار وصيف المجموعة السادسة، لمواجهته في دور الـ  16 ببطولة أمم أفريقيا.

وتضم المجموعة السادسة في بطولة أمم إفريقيا منتخبات المغرب وزامبيا والكونغو الديمقراطية وتنزانيا، ويحتل منتخب المغرب حاليًا صدارة تلك المجموعة برصيد 4 نقاط. 

ترتيب المجموعة الثانية


1- كاب فيردي 7 نقاط
2- منتخب مصر 3 نقاط
 3- منتخب غانا نقطتان
 4- منتخب موزمبيق نقطتان

 

نتائج مباريات المجموعة الثانية

مصر 2 - 2 موزمبيق .. الجولة الأولى
 غانا 1 - 2 كاب فيردي .. الجولة الأولى
مصر 2 - 2 - غانا .. الجولة الثانية
كاب فيردي 3 - 0 موزمبيق .. الجولة الثانية
مصر 2- 2 كاب فيردي .. الجولة الثالثة
 غانا 2 - 2 موزمبيق .. الجولة الثالثة

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.