السبت، 06 يوليو 2024

01:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زوجة ترفع دعوى خلع ضد زوجها بسبب صديقتها.. اعرف التفاصيل

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

الخيانة في بعض الأحيان قد تكون أشد من القتل، لأن بناءً على الخيانة تتحول الحياه بين الشخصان مثل السراب، ليقف أحد الزوجين في نهاية المطاف على أبواب محاكم الأسرة، بين صراعات لإثبات إدانة الآخر، وهذا ما أوضحته “سميرة. أ”، البالغة من العمر 27 عامًا، وتقيم بمنطقة الدقي، بعد أن أقامت دعوى خلع برقم 3751 لعام 2023، بمحكمة الأسرة في الكيت كات.


سميرة تروي خيانة زوجها لها
وبدأت سميرة حديثها موضحة أنها تعرفت على زوجها المدعو “ع. ت”، البالغ من العمر 29 عامً، خلال الدراسة بكلية الهندسة جامعة القاهرة، حينها كانت بالفرقة الثانية بينما هو كان بالفرقة الرابعة، وبدأت قصة حبهما، وبعد تخرجها تمت خطبتهما على الفور، وحينها كانت في الفرقة الثالثة، وبعد أدائه الخدمة العسكرية، تزوجا وكانت بالفرقة الرابعة، وكان لهما صديقة مقربة من الكلية، وكانت تُصلح بينهما دائما عند وقوع خلاف قبل الخطوبة.
 

وتابعت «سميرة» حديثها بأن عند وقوع خلافا مع زوجها، كانت تتدخل صديقتها لحله، لكن بالفترة الأخيرة بعد إنجابها صغير عمره الآن 3 سنوات، اكتشفت خيانة زوجها مع صديقتها، بعدما رأت في عينيها نظرات إعجاب به، ومن هنا بدأت الشكوك.

أتجوز صاحبتها لمدة سنة
واستكملت حديثها قائلة: «الذي لفت نظري، أنها عندما كانت تحدث مشادات كلامية بيني وبين زوجي، كانت تقف دائمًا في صفه، على حسابي وكانت تظهره دائمًا وكأنه على حق، وكانت تقول لي باستمرار أنني امتلك زوج تتمناه أي سيدة بالعالم، ومن هنا تأكدت بأن هناك شيئا ما يربطهما ببعض، وراقبت تصرفاتهما، وقمت بمراقبة معاملات صديقتي مع زوجتي، وكانت بشكل مستمر تأتي لي بمسكن الزوجية، وبكل مرة كنت أقوم بزيارتها كنت ألاحظ ارتباكها، وكأنها تفعل شيء خطأ».


واختتمت سميرة حديثها قائلة، إنها كانت في مرة تزور صديقتها، وتفاجأت بوجود سيارة زوجها أسفل العقار، وسألت الحارس عن من صاحب السيارة، أخبرها بأنها سيارة زوج صديقتها، وأنهما متزوجان منذ عام، وعندما واجهت زوجها رد قائلًا: أنها كانت تحتوي غضبه وتفهمه باستمرار، ولذلك قررت أن تلجأ لمحكمة الأسرة، لتقيم برفع "دعوى خلع" ضده.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.