الخميس، 11 يوليو 2024

09:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نهاية روميو وجوليت.. القبض على شخص ونجليه بتهمة قتل شاب وفتاة بالرصاص

حملة أمنية -أرشيفية

حملة أمنية -أرشيفية

محمود الطحاوي

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لغز العثور على جثتى شاب وفتاة تم قتلهما بالرصاص على يد أسرة الفتاة بالقرب من الطريق الدائرى الأوسطى، وتم إلقاء القبض عليهم.
 

الأجهزة الأمنية تكشف لغز إختفاء شاب
وكانت قد تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من أسرة شاب -22 سنة، يفيد بتغيبه عن المنزل، وعلى الفور قامت مجموعة من الأجهزة الأمنية، بجمع المعلومات إجراء التحريات في منطقة سكن الشاب، ومن كان معه قبل تغيبه، فتبين أن وراء اختفائه خفير ونجليه,


 أسرة الفتاه تتخلص منها ومن عشيقها
وكشفت تحريات المباحث أن المتهمين اكتشفوا وجود علاقة غير شرعية بين ابنة الأول والمجني عليه، وقاموا باستدراجهما كرها عنهما إلى منطقة جبلية قرب الطريق الأوسطى وقاموا بإطلاق أعيرة نارية عليهما حتى لقيا مصرعهما.
 

وعقب إجراء التحريات وجمع المعلومات تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.