السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رضا عبد العال ردا على هروب صلاح من المنتخب: «معرفوش يأخونوه فخونوه»

رضا عبد العال

رضا عبد العال

دنيا عبده

A A

أكد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، أن محمد صلاح، قائد متتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، يتعرض لحملة ممنهجة وشرسة من البعض. 

وقال «عبدالعال»، في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة «تن»: «الحملة التي يتعرض لها محمد صلاح ممنهجة منذ بداية مشاركة اللاعب مع منتخب مصر في أمم إفريقيا». 

وأضاف رضا عبد العال: «هناك تربص كبير بمحمد صلاح من بعض أشبه اللاعبين السابقين، ومعرفوش يأخونوه فخونوه، ومحمد صلاح لم يهرب من منتخب مصر وتعرض لإصابة قوية ويحتاج للعلاج لمدة طويلة».

وكيل صلاح يعلق على إصابة اللاعب: «الوضع أكبر مما توقعنا»

في السياق ذاته، علق رامي عباس وكيل اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، على حجم الإصابة التي لحقت باللاعب خلال مباراة غانا وعودته لفريق ليفربول لاستكمال مرحلة علاجه.

وقال عباس عبر حسابه الرسمي على «إكس»، إصابة صلاح اتضح أنها أخطر مما كان متوقعًا في الفحوصات الأولية وقد يغيب لمدة 21-28 يوما وليس فقط مباراتين».

وأضاف عباس أن أفضل فرصة لصلاح في المشاركة بكأس أفريقيا هي خضوعه لعملية تأهيل في إنجلترا ثم عودته للمنتخب بأقرب وقت يصبح فيه جاهزاً».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search