الخميس، 11 يوليو 2024

05:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الهلال الأحمر الدولي يشيد بجهود مصر في رفع المعاناة عن أهالي غزة

مي الصايغ مسؤولة الاتصال بالهلال الأحمر الدولي

مي الصايغ مسؤولة الاتصال بالهلال الأحمر الدولي

مارسيل أيمن

أشادت مي الصايغ، مسؤولة الاتصال بالهلال الأحمر الدولي، لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجهود الهلال الأحمر المصري في رفع المعاناة عن غزة. 

وقالت مسؤولة الاتصال بالهلال الأحمر الدولي خلال تصريحات عاجلة نقلتها فضائية القاهرة الإخبارية: نثمن جهود الهلال الأحمر المصري الذي يعمل ليل نهار لإيصال المساعدات إلى قطاع غزة. 

وأعربت "الصايغ" عن أسفها الشديد تجاه ما يحدث في قطاع غزة، مشيرة إلي أن المساعدات الإنسانية لا تصل إلى شمال قطاع غزة والمنطقة على وشك المجاعة.

وأضافت مسؤولة الاتصال بالهلال الأحمر الدولي، أن النازحين الفلسطينيين يفترشون الطرقات ولسنا قادرين على تقديم الخدمات الطبية، مُوضحة أن المساعدات التي تصل إلى شمال غزة قليلة جدا مقارنة بحجم الاحتياجات الإنسانية.

وناشدت "مي الصايغ" المنظمات والدول قائلة: يجب إتاحة ممرات آمنة لحماية الطواقم الطبية وعمال الإغاثة وتيسير إيصال المساعدات.

وأكدت أن هناك 900 ألف طفل في قطاع غزة معرضون لأمراض الجهاز التنفسي والأمراض المعوية، بالإضافة إلي  180 امرأة بقطاع غزة يلدن في ظروف غير آمنة يومي.

ارتفاع أعداد الشهداء في غزة 25490 إلى شهيدا و63.354 إصابة

ومن جانبها، كشفت وزارة الصحفة الفلسطينية، أن الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 22 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 195 شهيدا و 354 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.