السبت، 06 يوليو 2024

02:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هزة أرضية بقوة أعلى من 4.5 درجة تضرب شرق الأقصر

هزة أرضية - تعبيرية

هزة أرضية - تعبيرية

شهيرة أحمد

أعلن المركز القومي للبحوث الفلكية، في بيان صدر عنه، اليوم الثلاثاء، أن محطات الشبكة القومية للزلازل سجلت هزة أرضية بقوة أعلى من 4.5 درجة على مقياس ريختر شرق الأقصر، وجارٍ تحليل بياناتها، مشيرًا إلى أنه قد ورد للمركز شعور عدد من المواطنين به.

زلزال الأقصر،

ويقوم المركز حاليًا بعمل تحليلات لتحديد مركز وعمق الهزة، كما أنه سيقوم برصد أي هزات وتحديد مصدرها، ثم تقديم التحليلات الدقيقة بشأنها من أجل الحد من الكوارث، خاصة وأن المعهد لم يسجل أي ملاحظات بحدوث هزات أرضية في هذا التوقيت.

وأوضح المركز، أنه يحلل البيانات المتعلقة بالهزة الأرضية، ويعمل على تحديد مركزها وعمقها بدقة، مضيفا أن عددا من المواطنين أبلغوا عن شعورهم بالهزة.

وأكد المركز أنه يتابع الوضع عن كثب وسيوفر المزيد من المعلومات حول الهزة الأرضية حال توفرها.

وطمأن المركز المواطنين بأنه يعمل بجد لرصد أي نشاط زلزالي وتقديم التحليلات الدقيقة له، مشيرا إلى أنه يهدف إلى تقديم المعلومات العلمية الدقيقة للجمهور والمساهمة في جهود الحد من الكوارث.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.