السبت، 05 أكتوبر 2024

10:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس «حقوق الإنسان» يؤكد للسفير الألماني حق الفلسطينيين في حياة آمنة

النائب طارق رضوان

النائب طارق رضوان

محمد عبادة

A A

استقبل النائب طارق رضوان - رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب المصري، النائب ألكسندر رضوان - عضو البوندستاج الألماني، والسفير فرانك هارتمان - سفير ألمانيا الاتحادية بالقاهرة ذلك بمقر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب. 

وتناول اللقاء النقاش حول الوضع السياسي الراهن بالمنطقة وملف حقوق الإنسان وطرق التعامل مع هذا الملف طبقاً للمتغيرات السياسية في الفترة الأخيرة وموقف ألمانيا فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

وأكد النائب طارق رضوان، ضرورة تعظيم الجهود في شأن ترسيخ حل الدولتين وكذلك حق الفلسطينيين في حياة آمنة.

وتناول اللقاء أيضا الحديث عن تعظيم الدبلوماسية البرلمانية ما بين الدولتين؛ وذلك من أجل تعزيز العلاقات الثنائية التي تساهم في تعظيم التبادل الثقافي والاقتصادي في مجالات مختلفة مثل التعليم والصحة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search