السبت، 05 أكتوبر 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القبض على مدير تسويق إلكتروني لغسله أموالا بـ50 مليون جنيه

غسيل أموال - تعبيرية

غسيل أموال - تعبيرية

نوال مجاهد

A A

نجحت أجهزة الأمن بمديرية الجيزة بإلقاء القبض علي مدير تسويق إلكتروني بتهمة النصب، وذلك بسبب حكم الحبس الصادر ضده بـ 112 عام، فضلًا عن الأحكام الجزئية في عدد من القضايا التي تتمثل في الاستيلاء والتبديد والشيكات والنصب على آخرين والكفالات المالية في 82 حكما.

وتمكنت القوات الأمنية من سرعة ضبط وإحضار المتهم وتحديد موقعهم وإلقاء القبض عليه، وبمواجهته أعترف بقيامه بالاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي، وكشفت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال أن الشخص الذي تم إلقاء القبض عليه صاحب مكتب استيراد وتصدير ومقيم بمحافظة الجيزة (له معلومات جنائية).

وتحصّل المتهم على الأموال الطائلة التي تمكن من كسبها من خلال غسيل الأموال، وإخفاء نشاطه الإجرامي من خلال شرائه للوحدات السكنية والسيارات والدراجات النارية والمحلات التجارية وتأسيس الشركات، وذلك بهدف صبغها بصبغة قانونية، لبيان حصوله علي هذه الأموال بطرق مشروعة.

ويُقدر المبلغ المالي الذي تحصل عليه مدير التسويق الالكتروني نظرًا لقيامه بالاتجار في العملات الأجنبية حوالي 50 مليون جنيه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة لتتولي النيابة العامة بعدها التحقيق في القضية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search