السبت، 06 يوليو 2024

03:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عدم النظافة الشخصية أبرزها.. أطرف قضايا الخلع بمحاكم الأسرة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

نوال مجاهد

تختلف القضايا الطلاق والخلع بمحكمة الأسرة فمنها ما هو مأساوى، ومنها ما هو طريف بشكل لا يُصدق أنه سبب حقيقي للطلاق أو الخلع، ولكن القضايا الأكثر جدلًا سريعًا ما تتصدر الترند.

ونرصد خلال التقرير التالى أبرز القضايا الطريفة التى شهدتها محكمة الأسرة…
 

خلعته عشان بيلعب في مناخيره


من أغرب قضايا الخلع بمحكمة الأسرة الزوجة التي قامت برفع دعوى خلع على زوجها بسبب أنه "بيلعب في مناخيره"، وقالت الزوجة "ش. م" وهي تبلغ من العمر ٣٠ عامًا عن زوجها "م. ع" الذي يبلغ من العمر ٣٥ عامًا أن قيام الزوج باللعب في أنفه ليس السبب الحقيقي للخلع فهناك أسباب أخر خفية، فعندما كانت تطلب منه عدم اللعب في أنفه أمام الجميع كان يتعدى عليها بالضرب المبرح.
 

وقالت المحامية نهى الجندي وهي موكلة الزوجة التي قامت برفع الدعوة أنه عندما سمعت بالقضية «استشعرت الحرج مش عايزة أقول قرفت» وبعدها قمت بتحرير دعوى وتم الخلع بنجاح.



خلعته عشان مش بيستحمي


روت الزوجة "ع.م" والتي تبلغ من العمر ٢٧ عامًا قصتها مع زوجها "ش.م" عن خلافاتهم المتكررة بس عدم النظافة الشخصية «لدرجة أن وصل الأمر انه يقعد لمدة شهر من غير ما يستحمي وعشان اوصله أن الموضوع دا بيضايقني بشكل لطيف جبتله ليفة وصابونة وكل أدوات العناية الشخصية هدية عيد ميلاده ومع ذلك لم يتأثر».

واختتمت المحامية نهى الجندي حديثها قائلة ان محاكم الأسرة بمليئة بالكثير والكثير من مثل هذه القضايا الغريبة التي لا يصدقها الأفراد ولكنها موجودة بالفعل على أرض الواقع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.