الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميرنا وليد تكشف سبب عزوف المصريين عن المسرح

ميرنا وليد

ميرنا وليد

ندى يوسف

A A

الفنانة ميرنا وليد، أكدت أن المسرح المصري يشهد حاليًا تراجعًا كبيرًا، بالإضافة إلى أن أسعار التذاكر أصبحت باهظة الثمن، مما أدى إلى عزوف الجمهور عن مشاهدة العروض المسرحية.

وقالت ميرنا خلال لقائها مع «الجمهور»، إن العروض المسرحية تراجعت كثيرًا خلال الفترة الماضية، وأسعار تذاكر القطاع الخاص أصبحت باهظة الثمن بالنسبة للجمهور.

وأضافت: «أما القطاع العام فهناك قلة متابعين للعروض المسرحية، ويذهبون إلى مشاهدة كل العروض المسرحية، لأن مسرح الدولة يقدم أعمالا مسرحية متميزة».

ميرنا وليد تكشف سر تراجع المسرح المصري

وأردفت ميرنا وليد: «وأنا شخصيًا عندما شاهدت العروض المسرحية التي عرضت في المهرجانات الفنية ومسارح الدولة، أعجب بها كثيرًا، وأصبحت متوترة مما سأقدمه وهل سيكون بنفس المستوى أم لا».

وأوضحت أن المقابل المادي الذي يحصل عليه الفنان من مشاركته في المسرح لا يذكر، قائلة: «المقابل المادي ليس كبيرًا ولا صغيرًا حتى، هو محصلش أي حاجة فيهم ولا حتى النص، لكن في النهاية أقدم شيئا أنا بحبه».

واستطرد: «أسعد لحظات في حياتي سعادة المشاهدين بالعرض، ورد فعلهم على المسرحية، أنا بالفعل قدمت منذ فترة عرضا مسرحيا للأطفال رغم عدم وجود مقابل مادي، والتذكرة حينها كانت تبلغ 30 جنيها فقط، والأهالي بيقولولي إحنا مش متخيلين إنك قبلتي تقدمي حاجة تفرحي بيها أولادنا رغم إننا مش دافعين غير 30 جنيها».

آخر أعمال ميرنا وليد

وتعود ميرنا وليد إلى الساحة الفنية بمسرحية «قمر الغجر» بعد غياب 4 سنوات بعد مشاركتها في مسلسل «قيد عائلي» مع الفنان صلاح عبد الله، والفنانة ميرفت أمين.

تدور أحداث مسرحية قمر الغجر في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي وتتناول قصة العشق التي جمعت بين قمر الغجرية وبين «أمير» نجل الوزير.

وتتوالى الأحداث التي تجمع بين ثلاثة أجواء مختلفة هي عالم الصيادين وعالم الغجر بتفرد عاداتهم وتقاليدهم وأيضا أجواء طلبة الجامعات بثقافتهم المعاصرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search