الأحد، 07 يوليو 2024

12:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ضد الهند في كأس أمم آسيا 2023

منتخب سوريا

منتخب سوريا

دنيا عبده

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ضد الهند في كأس أمم آسيا 2023، يلتقي منتخب سوريا بنظيره الهند، في المباراة المقرر لها ظهر اليوم الثلاثاء، في بطولة كأس أمم آسيا 2023، والمُقامة في قطر. 

أمم آسيا 2023، ويبحث العديد من عشاق الكرة الآسيوية، عن كيفية مشاهدة مباراة المنتخب السوري، أمام نظيره الهندي، في المباراة التي ستجمع بينهما في الواحدة والنصف من ظهر اليوم، في إطار كأس الأمم الآسيوية. 

كأس آسيا 2023، القنوات الناقلة لمباراة سوريا والهند

Alrabiaa Sport

Abu Dhabi Sports Asia 1

Alkass EXTRA One HD

SSC1 HD

beIN ASIAN CUP 1

Spor Smart HD

Alkass EXTRA TWO HD

Diema Sport 3 HD

beIN ASIAN CUP 2

beIN ASIAN CUP 3

موعد مباراة سوريا ضد الهند في كأس أمم آسيا 2023

موعد مباراة سوريا ضد الهند في كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة، يلتقي اليوم الثلاثاء، منتخب سوريا الأول لكرة القدم، بنظيره منتخب الهند، في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب منافسات كأس أمم آسيا 2023. 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة سوريا والهند، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة كأس آسيا، والمُقامة في قطر 2024. 

تقييم لاعبي سوريا بعد التعادل مع أوزبكستان في كأس آسيا 2023 - 365Scores

معلق مباراة سوريا ضد الهند في كأس أسيا 2023

معلق مباراة سوريا والهند، من المقرر أن تذاع مباراة منتخب سوريا ضد منتخب الهند في منافسات بطولة كأس أمم آسيا قطر 2023 بتعليق كلًا من:

على قناة balN ASIAN CUP 1، بصوت المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

على قناة الرياضية السعودي «SSC Sport» بصوت المعلق الرياضي محمد قيس.

وعلى القناة الرابعة بصوت المعلق الرياضي سليمان الشريف.

أمم آسيا، تشكيل سوريا المتوقع أمام الهند اليوم

ومن المقرر أن يخوض هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب السوري، مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: أحمد مدنية، وفي خط الدفاع: عبد الرحمن ويس _ ثائر كروما _ ايهم اوسو _ مؤيد عجان، وفي خط الوسط: ايزيكيل العم _ خليل الياس _ إبراهيم هيسار _ عمر خربين _ عمار رمضان، وفي خط الهجوم: بابلو صباغ.

كأس أمم آسيا، قائمة المنتخب السوري

كأس أمم آسيا، ويخوض المنتخب السوري البطولة الأسيوية بالقائمة التالية: في حرّاسة المرمى: إبراهيم عالمة، طه موسى، مكسيم صراف، أحمد مدنية، في خط الدفاع: أيهم أوسو، عمرو جنيات، مؤيد الخولي، خالد كردغلي، مؤيد العجان، ثائر كروما، عبد الرحمن ويس، عمرو الميداني، في خط الوسط: إبراهيم هيسار، محمود الأسود، ألمار إبراهيم، خليل إلياس، إيزاكيل العم، فهد اليوسف، كامل حميشة، محمد عثمان، في خط الهجوم: عمر خربين، عمار رمضان، محمد الحلاق، أنطونيو يعقوب، مارديك مارديكيان، بابلو صباغ.

وتضم قائمة المنتخب السوري الرباعي عبد الله الشامي، ومؤيد العجان، وعمر الميداني، وعمر خربين، الذين سبق لهم اللعب في الدوري المصري، بالإضافة إلى تواجد المهاجم عمر خربين في القائمة الأولية لمنتخب بلاده.

منتخب لبنان
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.