الخميس، 11 يوليو 2024

06:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد السقا يستعيد ذكريات «إبراهيم الأبيض» ويعلق: التمثيل ليس سهلًا

احمد السقا

احمد السقا

ندى يوسف

أوضح الفنان أحمد السقا، أن تجربة التمثيل والتعمق في تفاصيل الشخصية ليس سهلًا على الإطلاق، مؤكدًا أنه يجب على كل فنان أن يدرس جيدًا متطلبات كل شخصية.

واستعاد «السقا» ذكرياته مع مشهد الحريق في فيلم إبراهيم الأبيض، الذي لاقى صدى كبير عند عرضه في السينما.

ونشر عدة صورة من مشهد الحريق، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «أحيانًا يكون التمثيل ليس سهلاً.. عليك أن تدرس ما يجب عليك فعله عندما تكون في الشخصية».

آخر أعمال أحمد السقا

على صعيد آخر، ينتظر الفنان أحمد السقا عرض أولى حلقات مسلسله الجديد «جولة أخيرة» على الشاشة، يوم 25 يناير الجاري.

وتدور أحداث مسلسل جولة أخيرة حول طبيب يدعى يحيى يقوم بدوره أحمد السقا، يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

يذكر أن أحمد السقا، أول عربي يُعرض له عمل في منصة أمازون، يفتتح بذلك سوقًا جديدة للأعمال الفنية المصرية، فرصة لم تكن متاحة في السوقين المصرية والعربية خلال السنوات الماضية.

«جولة أخيرة» من بطولة أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحى، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي، وضيفة الشرف حنان مطاوع، وهو من تأليف محمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.