السبت، 06 يوليو 2024

01:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضحت بنفسها على طريقة كليوباترا، سيدة تطلب الخلع لخوفها على زوجها

سيدة-أرشيفية

سيدة-أرشيفية

ضحى محمد علي

على طريقة قصص الحب الأفلاطوني روميو وجولييت، كليوباترا وأنطونيو، ضحت كليوباترا بنفسها حبأ لأنطونيو، الذى انتحر عندما علم بموت كليوباترا، لكن سيدة اليوم خافت على زوجها من الحزن عليها، حيث تروي زوجة من أمام محكمة الأسرة، قصتها أنها اضطرت لرفع دعوى خلع ضد زوجها وقلبها ينفطر لأنها تحبه، خوفا عليه من الحزن عليها وهذه كانت من أغرب قصص محكمة الأسرة.

تروي زوجة قصتها من أمام محكمة الأسرة 

من أمام محكمة الأسرة، تحكي زوجة قصتها، التي تدعى (ع.و)، التي تبلغ من العمر 45 عاما، أنها أحبت زوجها المدعو (ص.م)، البالغ من العمر 50 عاما- وكان يعمل بالفن التشكيلي- حبا شديدا وتزوجته وعاشت معه عمرها بأكمله، رغم أنها لم تنجب منه، حيث كان العقم هو المسيطر على حياتهما، لكنها اعتبرته ابنها الذي لم تنجبه، وأنها رضيت بما كتبه الله عليهما.

واستكملت الزوجة حديثها، عشنا حياة طويلة مستقرة وهادئة، كان يخيم على حياتنا الحب والمودة والاحترام والرضا كان شعار لحياتنا، وكنت أعمل في احد المختبرات طبيبة تحاليل، ما يقارب 15 عاما، وكان الجميع يشهد لي بالتفوق في عملي.

وتابعت الزوجة حديثها، في يوم فكرت أعمل تحاليل طبية لنفسي من باب الاطمئنان وكسر الملل، ولكني فوجئت بأنني مصابة بمرض خطير، وأن ما تبقى لي في الحياة سوى أشهر معدودة، فأصبت بالصدمة ولكنني حمدت الله، ولكنني خشيت على زوجي من الحزن علي عندما يعلم.

واختتمت الزوجة حديثها، خبأت على زوجي، خوفا عليه من هول الصدمة، وتوجهت لمحكمة الأسرة بالنزهة، لرفع دعوى خلع ضد زوجي، لحمايته وخوفي عليه من الحزن الذي يتعرض له بعد وفاتي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.