الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت ، حظك اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024

 برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مولود برج الحوت بحب الذات، ولديه طاقة دائما في مجال العمل، فهو يحب دائما الالتزام بالعمل وبمواعيده ، بجانب حب المقربين منه وتقديم لهم المساعدة، لأنه مستمع جيد، ولا يحب التدخل في حياته، ويميل إلى الكتمان في كثير من الأوقات، يميل للغموض في بعض الأحيان، لا يقوم بعرض كافة أفكاره أمام الجميع، لديه بعض الأسرار في حياته يحب الاحتفاظ بها لذاته.

صفات برج الحوت
 

يتسم أصحاب برج الحوت بحبهم للواقع فهم لا يعيشون بالخيال أو بالأحلام، يحبون المساواة والعدل، ويكرهون الكذب والخداع، ويتحملون إلى أقصى درجة ولكنهم لو قرروا الرحيل لا يرجعون نظرا لمدى صدقهم في تعاملاتهم في علاقاتهم المختلفة.

مشاهير برج الحوت
 

من مشاهير برج الحوت الفنان المصري حسين فهمى ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.


توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي
 

لديك لقاء عاطفي سوف تسعد به كثيرا، حاول أن لا تخبر أحد من أقاربك وعائلتك حتى لا تفشل علاقتك الجديدة، حاول التحلي بالصبر ، والاهتمام بمظهرك الخارجي لكى تنال على إعجاب الشريك الجديد.

توقعات برج الحوت علي الصعيد المهني
 

لديك أعمال جديدة داخل مكان عملك، ولأنك تتميز بالقدرة على التخطي الصعاب داخل عملك، سوف يعتمد عليك زملائك ومديرك بالعمل من أجل إنجاز هذه المشاريع في وقت سريع، حاول أن تعمل على تطوير مهاراتك.
 

توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحي
 

إذا كنت تشعر بالكسل والخمول، عليك تناول الأطعمة الصحية التي تحتوى على نسبة دهون أقل، مع ممارسة بعض الأنشطة الرياضية مثل الركض وتمارين المقاومة لكى تشعر بالنشاط والحيوية.
 

search