الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدى ، حظك اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024

برج الجدى

برج الجدى

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الجدي تعرف علي حظك اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مولود برج الجدي بالإخلاص والصدق في المشاعر، ويحب مبادلة المشاعر بينه وبين الأخرين من أجل استمرار علاقاتهم، خاصة في العلاقات العاطفية، كما أنه لا يتخذ قراراته بسهولة، فهو يميل إلى التفكير بشكل بطئ، واتخاذ القرارات بكل حذر، يحب العمل بشكل كبير، يتخذ العمل معظم وقته، يميل للهدوء.

صفات برج الجدي

يتسم أصحاب برج الجدي بحبهم للمثالية، فهم لا يميلون إلى الحركات الطائشة، ولا يحبون المغامرات، يحبون التعامل بشكل يتبع العادات والتقاليد، يقدرون العلاقات الاجتماعية بشكل كبير، يحبون الجو الأسرى، يبعدون عن الأماكن المزعجة التي يوجد بها الكثير من التجمعات، يحبون العمل في مكان هادئ، يبعدون عن الأشخاص الذين يحملون الحقد للأخرين.

مشاهير برج الجدي

من مشاهير برج الجدي الممثلة السعودية ليلى سلمان ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي

تشعر اليوم بالملل في علاقتك مع الشريك، حاول أن تقوم بتغيير روتين العلاقة، وقم بالذهاب إلى أماكن جديدة، حاول الاهتمام بمظهرك الخارجي، ولا تسمح بدخول أطرف ثالثة بينك وبين الحبيب حتى لا تنزع علاقتك به.

توقعات برج الجدي علي الصعيد المهني

لديك خلافات مع زملائك بالعمل، حاول أن تقوم بحلها سريعا، من أجل أن لا تؤثر بالسلب على مستواك المهنى داخل العمل، قم بتقسيم مهام العمل بينك وبين زملائك.

توقعات برج الجدي علي الصعيد الصحي

أمامك الفرصة من أجل الاهتمام بنفسك وبصحتك، لا تهمل في صحتك حتى لا يعود هذا عليك بالسلب، قم بممارسة بعض التمارين الرياضية لكى تشعر بالنشاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search