الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداخلية تضبط الطبيب المتهم بتدهور الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

إيمان الحصري-أرشيفية

إيمان الحصري-أرشيفية

ضحى محمد علي

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى إلقاء القبض على الطبيب المتسبب في الأزمة الصحية للإعلامية إيمان الحصري.

كانت محكمة جنح القاهرة الجديدة، أصدرت قرارا بسجن طبيب عامين مع الشغل ودفع كفالة مالية، لاتهامه بالإهمال الطبي خلال إجراء عملية جراحية للإعلامية إيمان الحصري.

الأزمة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

البداية عندما تقدمت الإعلامية ايمان الحصري مقدمة برنامج "مساء دي ام سي"، ببلاغ ضد طبيب كاد أن يودى بحياتها، عندما أجرى لها عملية جراحية وتسبب له في أزمة صحية نتيجة خطأ طبى في العملية.

وعقب تحقيقات النيابة، كشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم أجرى عملية جراحية للإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج “مساء دي ام سي”، وتسبب المتهم في تعرض الإعلامية لأزمة صحية كبيرة، نتيجة خطأ طبي كاد أن يودي بحياتها.

وكانت الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج مساء dmc، قامت بإجراء عملية جراحية جديدة بعد 5 أشهر من المعاناة الصحية بسبب خطأ طبي تعرضت له في أثناء عملية جراحية في أحد مستشفيات القاهرة، ما تسبب في خضوعها لسلسلة من العمليات الجراحية الفاشلة التي أسفرت عن تدهور شديد بحالتها الصحية، بسبب خطأ طبي في عملية جراحية خضعت لها كاد يودي بحياتها، وقامت بإجراء 7 عمليات خلال 21 يوما، ما أدخلها في دوامة من المعاناة استمرت لأشهر، قبل أن تعود للتعافي مؤخرًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search