الأحد، 07 يوليو 2024

02:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فال سيء، هل يكسر منتخب مصر لعنة 4-4 ويصعد هذه المرة

لاعبي منتخب مصر

لاعبي منتخب مصر

إسلام عبد الجليل

كأس أمم إفريقيا، لأول مرة يتعرض المنتخب المصري للتعثر بالتعادل في أول جولتين في دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا تاريخيا هذه النسخة في كوت ديفوار 2023.

ويمتلك المنتخب المصري تاريخياً سيئاً عندما تنتهي نتائج المبارتين الأولى والثانية بتعادل الأهداف، بتسجيل أربعة أهداف واستقبال مثلهم، في أية بطولة مجمعة، غير كأس أمم إفريقيا.

ماذا فعلت مصر عندما استقبلت أربعة أهداف بكأس القارات 1999

تعادل منتخب مصر في كأس القارات 1999 في أول مباراتين على التوالي، وكانت بنفس النتائج، حيث سجل المنتخب المصري 4 أهداف، واستقبل مثلهم.

تعادل 2-2 أمام بوليفا في الجولة الأولى

 تعادل 2-2 أمام منتخب المكسيك في الجولة الثانية

 وكان يحتاج للفوز على المنتخب السعودي للتأهل في الجولة الثالثة، لكن خسر المنتخب المصري من المنتخب السعودي بخمسة أهداف لهدف وودع البطولة.

النسخة الثانية التي استقبل فيه المنتخب 4 أهداف 2009

وفي النسخة الثانية كانت خلال بطولة كأس القارات عام 2009 والتي قدم فيه المنتخب أداءًا مشرفاً، رغم الخسارة من البرازيل في مبارة كان المنتخب المصري فيه أقرب للفوز على نجوم السامبا.

 الخسارة من البرازيل 4-3

 الفوز على إيطاليا 1-0

سجل المنتخب المصري 4 أهداف في هذه النسخة واستقبل أربعة أهداف في أول مباراتين، الأولي كانت أمام البرازيل، حيث سجل محمد زيدان هدفين ومحمد شوقي هدف، وفي مباراة منتخب إيطاليا سجل حمص الهدف الوحيد في المبارة.

 الجولة الثالثة يحتاج منتخب مصر الفوز على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية للتأهل، لكن خسر المنتخب المصري، من نظيره الأمريكي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة كانت بمثابة صدمة للجماهير المصرية.

مصر و كوت ديفوار 2023 

أفتتح المنتخب المصري مشواره في بطولة كأس أمم إفريقيا بالتعادل مع منتخب موزمبيق بهدفين لكل فريق، وفي المباراة التالية تعادل منتخب الفراعنة بهدفين لكل فريق أمام غانا.

- مصر النسخة الحالية سجلت 4 أهداف واستقبلت 4 أهداف لأول مرة في أمم أفريقيا

 التعادل أمام موزمبيق 2-2

 التعادل أمام غانا 2-2

فهل ينجح المنتخب المصري هذه المرة في كسر قاعدة تسجيل أربع أهداف واستقبال مثلهم، بالفوز على منتخب كاب فيردي، والصعود للدور ال16 في كأس أمم إفريقيا 2023.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في بطولة أمم إفريقيا 2023

مصر وكاب فيردي، تتجه عيون الملايين صوب ملعب "فيليكس هوفويت بواني" الذي يحتضن اللقاء المصيري للمجموعة الثانية بين منتخب الفراعنة ونظيره كاب فيردي، في تمام العاشرة مساء الإثنين، في لقاء لا يقبل القسمة علي اثنين، ويأتي هذا اللقاء في إطار كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا علي الأراضي الإيفوارية في نسختها 34، والذى يسعي فيه المنتخب المصري للحفاظ علي حظوظه للتأهل للدور التالي من البطولة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.