الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريك فى «سنام فنتشرز»: لابد من تمويل الشركات الناشئة البحثية وتحويلها لواقع

جامعة زويل

جامعة زويل

أسماء أبو شادي

A A

وجه الدكتور محمد سعد شريك مؤسس سنام فنتشرز وعضو هيئة التدريس قسم هندسة الطيران والفضاء بجامعة زويل، كلمة الشكر للحضور، كما وجه اعتزازه بالجامعة زويل، الذي تتلمذ على فكر الدكتور أحمد زويل.

وتمنى محمد سعد، أن زويل تكون في نفس الطريق جامعة ستانفورد، خاصة بعد دعم الدولة لها ومساعدتها في استكمال الإنشاءات، تمويل شركات الناشئة القائمة على البحث، وغالبا أن هذه الشركات لم تحظ بتمويل معين لتخريج هذه الأفكار وتحويلها للواقع.

وذكر سعد، أن الدكتور أحمد زويل زرع فينا الحلم والطموح ووصلنا للعلم، فالعلم هو السلاح والموجه لأهدافك، العلم والطموح رسموا خريطة السلام، فلابد من الاستثمار في العلم.

وأضاف: "بأن حلم زويل لا تقل عن ستانفورد، وكل شخص لديه حلم، هنفضل معاه لحد لما يوصل لحلمه، ويكون ليه قصة نجاح".

واختتم بكلمة الدكتور أحمد زويل: "معنا نحن نستطيع، بالعلم مصر على الخريطة".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search