السبت، 05 أكتوبر 2024

04:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمم إفريقيا، نسور نيجيريا تتقدم علي غينيا بيساو بهدف نظيف (فيديو)

منتخب نيجيريا

منتخب نيجيريا

محمود عبدالرحيم

A A

كأس أمم إفريقيا، المنتخب النيجيري يتقدم بهدف نظيف في الشوط الأول، أمام نظيرة منتخب غينيا بيساو ويشعل المجموعة الأولي في المباراة التي تقام علي ملعب فيلكس هوفويت في الجولة الثالثة، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة أمم إفريقيا 2023.

وسجل المنتخب النيجيري الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 37 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب الغيني سانغانتي بالخطأ في مرماة لينتهي الشوط الأول بتقدم النسور بهدف دون رد .

الهدف الأول لمنتخب نيجيريا 

تشكيل نيجيريا ضد غينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا

وجاء تشكيل نيجيريا كالتالي : حراسة المرمى: نوبيلي. الدفاع: أولا أينا - أوميريو- وليام إيكونج - أوجيلوميا، في خط الوسط: سامويل - تشوكيزي - أونيكا - سيمون - أوربيو، في خط الهجوم: فيكتور أوسيمين.

تشكيل غينيا بيساو لمواجهة نيجريا في كأس أمم إفريقيا

بينما جاء تشكيل غينيا بيساو ضد نيجيريا كالتالي: حراسة المرمى: مينديز. ف يخط الدفاع :ميندسي- لي - سانفالتي - ناتو، في خط الوسط: بيكيل- نيتو -فامانا- داليسو-مينديس، في خط الهجوم : زينهو جانو.

مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو بث مباشر

أمم إفريقيا، وتُعد مباراة نيجيريا وغينيا بيساو مباراة حاسمة، وتحدد المتأهلين إلى دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا، وبالتالي فإن مشاهدة مباراة غينيا بيساو ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا.

بث مباشر مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في أمم إفريقيا

كأس أمم إفريقيا، وتصدرت جملة بث مباشر لمشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو، محركات البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك قبل مباراة نيجيريا وغينيا بيساو بساعات.

أمم إفريقيا، مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو

بث مباشر نيجيريا وغينيا بيساو، وتذاع مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في السابعة من مساء اليوم الإثنين، ولمشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو ، في كأس أمم إفريقيا 2023.

كأس أمم إفريقيا، بث مباشر لمباراة نيجيريا وغينيا بيساو

نيجيريا وغينيا بيساو، موقع الجمهور يعرض بث مباشر لمشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو، لحساب منافسات كأس أمم إفريقيا 2023.

بث مباشر مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا

أمم إفريقيا 2023، ومن المقرر أن ينطلق البث المباشر لمشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو، في السابعة من مساء اليوم الإثنين، لحساب منافسات كأس الأمم الإفريقية.

أمم إفريقيا، بث مباشر بدون تقطيع لمباراة نيجيريا وغينيا بيساو

لايف مباراة نيجيريا وغينيا بيساو، ويمكنكم مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو بث مباشر بدون تقطيع، على موقع الجمهور الإخباري، في السابعة من مساء اليوم الإثنين، في أبيدجان.

مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو بث مباشر بدون تقطيع

نيجريا وغينيا بيساو، وأصبحت مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو، من الأحداث الهامة اليوم الإثنين، لكونها المباراة التي تحدد مصير المجموعة والمتأهلين في البطولة الإفريقية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search