الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحوثيون: نفذنا هجمات على سفينة شحن أمريكية في خليج عدن

المتحدث باسم الحوثيين

المتحدث باسم الحوثيين

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المتحدث باسم أنصار الله الحوثي يحيى سريع، اليوم الإثنين، إن الحوثيون نفذوا اليوم هجمات عسكرية على سفينة شحن أمريكية متواجدة في خليج عدن.

وأضاف «سريع»، خلال بيان مصور، أن الهجمات نُفذت باستخدام صواريخ بحرية، مؤكدًا، أن الرد الحوثي على الاعتداءات البريطانية الأمريكية قادم لا محالة، وأن أي عدوان جديد لن يمر دون عقاب.

وأكد المتحدث باسم أنصار الله الحوثي، أن الحركة لن تتوقف عن اعتراض أي سفن إسرائيلية أو السفن المتجهة إلى الموانئ الإسرائيلية، حتى تتراجع قوات الاحتلال الإسرائيلي عن الهجمات التي تنفذها أو الحصار المفروض على قطاع غزة، مؤكدًا، أنهم مستمرون في استخدام كافة الأساليب الهجومية والدفاعية ضمن حق الدفاع عن النفس تأكيدًا على استمرار الموقف الحوثي الداعم لفلسطين.

وأوضح العميد يحيى سريع، أن الحوثي مستمرين في الرد  على أي اعتداء أمريكي أو بريطاني على اليمن، باستهداف كافة مصادر التهديد الممكنة في البحرين الأحمر والعربي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.