الأحد، 07 يوليو 2024

04:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لقاء الفراعنة وكاب فيردي في موقع الجمهور الإخباري

مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا 2023 (0-0)

منتخب مصر

منتخب مصر

دنيا عبده

 

مباراة مصر وكاب فيردي في كأس أمم إفريقيا 2023، يبحث عشاق الكرة المصرية عن كيفية مباراة مصر والرأس الأخضر، والتي تجمع بينهما في العاشرة من مساء اليوم الإثنين، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمُقامة بكوت ديفوار 2024. 

أمم إفريقيا، مباراة مصر والرأس الأخضر بث مباشر

أمم إفريقيا، وتُعد مباراة مصر وكاب فيردي مباراة هامة لمنتخب الفراعنة، حيث تحدد المباراة المنتخب المتأهل إلى دور الـ 16 من كأس أمم إفريقيا، وبالتالي فإن مباراة مصر والرأس الأخضر تعد من أهم الأحداث اليوم الاثنين. 

مباراة مصر وكاب فيردي في أمم إفريقيا

كأس أمم إفريقيا، وتصدرت جملة مباراة مصر وكاب فيردي، محركات البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك قبل مباراة مصر والرأس الأخضر بساعات.

مشاهدة مباراة مصر وسيراليون بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم

أمم إفريقيا، مباراة مصر والرأس الأخضر

مباراة مصر والرأس الأخضر، وتذاع مباراة مصر والرأس الأخضر في العاشرة من مساء اليوم الإثنين، مباراة مصر وكاب فيردي، في كأس أمم إفريقيا 2023.

كأس أمم إفريقيا،لمباراة مصر وكاب فيردي

مصر وكاب فيردي، سيقوم موقع الجمهور بعرض مباراة مصر والرأس الأخضر، والمقرر لها في العاشرة من مساء اليوم الاثنين، لحساب منافسات كأس أمم إفريقيا 2023.

مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا

أمم إفريقيا 2023، ومن المقرر أن ينطلق البث المباشر لمشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر، في العاشرة من مساء اليوم الإثنين، لحساب منافسات كأس الأمم الإفريقية.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد غانا | يلاكورة

 

لايف مباراة مصر وكاب فيردي، ويمكنكم مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر بدون تقطيع، على موقع الجمهور الإخباري، في العاشرة من مساء اليوم الاثنين، في أبيدجان.

مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر 

مصر والرأس الأخضر، وأصبحت مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر، من الأحداث الهامة اليوم الاثنين ، لكونها المباراة التي تحدد مصير الفراعنة في البطولة الإفريقية.

ملخص وأهداف مباراة مصر ومالاوي في تصيفات أمم أفريقيا (2/0) - ملاعب المصري  اليوم

مصر ضد الرأس الأخضر، مشاهدة مباراة الفراعنة والغواصات الزرقاء

وستنطلق مباراة الفراعنة والغواصات الزرقاء في العاشرة من مساء اليوم الإثنين، ويمكنكم مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر، عبر البث المباشر للمباراة.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في بطولة أمم إفريقيا 2023

مصر وكاب فيردي، تتجه عيون الملايين صوب ملعب "فيليكس هوفويت بواني" الذي يحتضن اللقاء المصيري للمجموعة الثانية بين منتخب الفراعنة ونظيره كاب فيردي، في تمام العاشرة مساء الإثنين، في لقاء لا يقبل القسمة علي اثنين، ويأتي هذا اللقاء في إطار كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا علي الأراضي الإيفوارية في نسختها 34، والذى يسعي فيه المنتخب المصري للحفاظ علي حظوظه للتأهل للدور التالي من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر

تمتلك شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُذاع مباراة مصر والرأس الأخضر على قناتي. "beIN Sports HD 2 Max - beIN Sports HD 1 Max".

يمكنك مشاهدة مباراة مصر والرأس الاخضر على شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُذاع المباراة على قناة "beIN Sports HD 1 Max".

توقيت مباراة مصر والرأس الأخضر في بطولة أمم إفريقيا 2023

كأس أمم إفريقيا 2023، يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره الرأس الأخضر مساء اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

ويلتقي المنتخب المصري مع الرأس الأخضر في تمام الساعة العاشرة على أرضية ملعب "فيليكس هوفويت بواني" في اللقاء الذى يسعي فيه المنتخب المصري للحفاظ علي حظوظه للتأهل للدور القادم من البطولة الإفريقية.

مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر بث مباشر

أمم إفريقيا، وتُعد مباراة مصر والرأس الأخضر مباراة حاسمة، وتحدد تأهل الفراعنة إلى دور الـ 16 من كأس أمم إفريقيا، وبالتالي فإن مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر حدث هام.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.